إيهاب جلال وطولان الأبرز..4 مرشحين لخلافة إيناسيو في الزمالك

السبت، 08 يوليه 2017 07:48 م
إيهاب جلال وطولان الأبرز..4 مرشحين لخلافة إيناسيو في الزمالك
ايهاب جلال
أميرة صالح

 البرتغالي «أوجوستو  إيناسيو» المدير الفني لنادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال أيام خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التى قدمها مع الفريق فى الفترة الأخيرة سواء محلياً أو أفريقياً.

 

ويكثف مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور من البحث فى الوقت الحالى عن بديل إيناسيو والذى أُمهل فرصة لحين مباراة أهلى طرابلس بالجولة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا .

 

وحرص صوت الأمة أن تعرض فى السطور التالية أبرز المدربين المرشحين لخلافة إيناسيو على قلعة زامورا حال رحيل الخواجة البرتغالى.


إيهاب جلال
 

يحصل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة على نصيب «الأسد» من أسهم تدريب الزمالك بداية الموسم الجديد لا سيما وأن مجلس إدارة الفريق الأبيض يجرى مفاوضات جادة معه خلال الفترة الحالية.

ويمتلك جلال رصيد كبير مع الفريق الفيومي، وأبرزها الموسم الحالي، حيث استطاع مزاحمة الكبار وخطف المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

حلمي طولان


دخل حلمي طولان، المدير الفني السابق لسموحة، دائرة المرشحين لتدريب أبناء ميت عقبة خاصة أن طولان يعد من أبناء الفريق الأبيض التى نشأ وترعرع داخل جدران النادى ويعرف كل كبيرة وصغيرة فيه ويمتلك طولان من الخبرات التدريبية ما يؤهله لقيادة السفينة البيضاء.

واعترض بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، على فكرة تولي طولان المسؤولية، خصوصًا وأنه لم يقود أي الفريق منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي يضعف موقفه.

حسن شحاتة

لا أحد يستطيع، أن يخفي ما يتمتع به حسن شحاتة، المدير الفني السابق لـ بتروجت،الإمكانيات التدريبية التي يتمتع بها والتي تؤهله لقيادة أي فريق سواء داخل مصر أو خارجها

وسبق للمعلم حسن شحاتة قيادة الزمالك والمقاولون العرب والعرب القطري وغيرها من الأندية الأخرى ويعد صاحب الإنجاز التاريخي مع منتخب مصر، إذ حصل على ثلاث بطولات أفريقية مع الفراعنة 2006 و2008 و2010.

مدرب أجنبي

لا يزال هناك بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ترغب في البحث عن خواجة جديد يقود الفريق في الموسم الجديد وفي حال الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي، سيتم مخاطبة بعض الوكلاء لعرض أسماء بعض المدربين ليتم الاختيار من بينهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق