أحمد الجربا ناعيا شهداء رفح: الجيش المصرى الضامن لأمن المنطقة

السبت، 08 يوليو 2017 03:56 م
أحمد الجربا ناعيا شهداء رفح: الجيش المصرى الضامن لأمن المنطقة
أحمد الجربا
يحيي ياسين

نعى أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري، شهداء الجيش المصري الذين ارتقوا إثر هجوم إرهابي نفذه تنظيم داعش الإرهابي على إحدى النقاط الأمنية في شمال سيناء، أمس الجمعة، مؤكدا الوقوف خلف مؤسسة الجيش إيمانا بأنها هي الأقدر على حماية مكتسبات الشعوب العربية.

وقال الجربا في بيان له جاء بعنوان "الجيش المصري جيشنا وشهداؤه شهداؤنا": بمزيد من الأسى ننعي أهلنا في مصر وأهلنا في سوريا نبأ استشهاد وإصابة ثلاثة وعشرين ضابطا ومقاتلا من أبناء الجيش المصري في هجوم على نقاط للجيش في شمال سيناء على يد قوى الإرهاب.

وأضاف: إننا نتقدم بواجب العزاء لأهالي الشهداء البواسل، نؤكد لجمهورية مصر العربية، شعبا ورئيساً وحكومةً وجيشاً، إننا معكم ومصابكم مصابنا وعدوكم عدونا، وكل قطرة دم تسال من جندي مصري هي قطرة من قلوبنا كسوريين، وكل دمعة تنزل حزناً على الشهداء إنما دمعة تسيل من مآقينا.

وعلق قائلا إننا نحيا بالأمل في مستقبل واعد لشعوبنا، وإننا إذ نقف خلف مؤسسة الجيش العربي المصري إيماناً منا بأن هذه المؤسسة هي الأقدر على حماية مكتسبات الشعوب العربية وحماية الطريق الآمن إلى مستقبل زاهر ترنو إليه هذه الشعوب، مضيفا: "وكان الجيش المصري وسيبقى الجيش العربي الضامن لأمن المنطقة وشعوبها من جشع الطامعين وحقد الحاقدين، هذا الجيش الذي لم تبدل السنوات في عقيدته الوطنية والقومية رغم هول الأزمات التي عصفت بالمنطقة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق