موعد مباريات اليوم الاحد 9 / 7 / 2017

الأحد، 09 يوليو 2017 12:00 ص
موعد مباريات اليوم الاحد 9 / 7 / 2017
الزمالك
عبدالعزيز طارق

 

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 9 / 7 / 2017 العديد من اللقاءات الهامة والتي يأتي في مقدمتها مباراتى الزمالك وأهلى طرابلس الليبى بدورى أبطال أفريقيا، سموحة وريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولى بكأس الكونفدرالية.

 

 

وحرص «صوت الأمة» فى السطور التالية أن يسلط الضوء على أبرز مباريات اليوم الاحد  9 / 7 / 2017..


الزمالك   -- : --   الأهلى الطرابلسى الليبى .. فى الساعة التاسعة مساءً.

يواجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالي أوغو ايناسيو، نظيره أهلي طرابلس بقيادة طلعت يوسف،فى التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

يدخل الزمالك المباراة ولا بديل للفوز،حيث يحتل الزمالك المركز الأخير بجدول المجوعة برصيد 5 نقاط،فيما يأتي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصيد 8 نقاط،و يحتاج حصد الثلاث نقاط من المباراة ليتساوى مع أهلي طرابلس فى النقاط،لكن يتفوق عليه في المواجهات المباشرة  فيحتل الثاني و يضمن الصعود لدور الثمانية.

 

جاءت قائمة الزمالك التى سيخوض بها المباراة كالتال:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

 

خط الدفاع: حسني فتحي وأسامة إبراهيم ومحمد أحمد كاماتشو وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي ومحمد ناصف وأحمد أبوالفتوح وعلي فتحي.

 

خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود عبدالعاطي دونجا وأيمن حفني ومعروف يوسف ومحمد مسعد ومصطفى فتحي.

 

خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي أوهاتشي وحسام باولو وإيمانويل مايوكا.

 

ومن المقرر أن يرتدى الزمالك الشارات السوداء بعدما تلقى الجهاز الإداري للأبيض خطاباً رسمياً من الكاف، يفيد بالموافقة على طلب النادي الأبيض بارتداء الشارات السوداء.

 

كان الزمالك قد تعادل سلبياً سلبيًا مع الأهلى طرابلس فى مباراة الذهاب التى أقيمت بينهما على استاد الطيب المهدى بتونس.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الليبى يوم الاثنين المقبل عقب مواجهة فريق الزمالك غدًا الأحد فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

ريكرياتيفو دو ليبولو الانجولى -- : --   سموحة – مصر

 

يواجه فريق سموحة بقيادة مؤمن سليمان، فريق ريكرياتيفو الانجولي في الرابعة عصر اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

يدخل سموحة المباراة مطمأن، لتوقف صعوده على العادل فقط أمام ريكرياتيفو، وذلك بعد إلغاء نتائج الهلال الأبيض السوداني متصدر المجموعة، تجميد النشاط الكروي في السودان رسميا بسبب التدخل الحكومي.

 

و دخل مؤمن سليمان المدير الفني للفريق 18 لاعباً للمواجهة المرتقبة وهم:محمد أبو جبل، أحمد يحيى، ياسر إبراهيم، باتريك مالو، رجب بكار، محمد يسرى، عمرو المنوفى، أحمد مصطفى، أحمد نبيل مانجا، إسلام سرى، أحمد حسن مكى، إسلام محارب، حسام حسن، أحمد رؤوف وبانو دياوارا، محمود عزت، أيمن أشرف ومحمود عبد العزيز.

 

كان سموحة قد خسر من زيسكو بهدف فى الجولة الاولى، فاز على ريكرياتيفو بهدفين  بالجولة الثانية ، تعادل مع الهلال الابيض1/1 فى الجولة الثالثة ، قبل أن يخسر من بطل السودان فى الجولة الرابعة بنتيجة 2 /1 ،و تعادل مع زيسكون 1/1 فى الجولة الخامسة.

 

 

دورى أبطال أفريقيا

 

الزمالك   -- : --   الأهلى الطرابلسى الليبى .. فى الساعة التاسعة مساءً.

 

صن داونز  -- : --      فيتا كلوب .. فى الساعة السابعة مساءً.

 

الترجي التونسي -- : --  سانت جورج الاثيوبى .. فى الساعة السابعة مساءً.

 

اتحاد الجزائر      -- : --      كابس يونايتد .. فى الساعة التاسعة مساءً.

 

 

كأس الكونفدرالية

 

ريكرياتيفو دو ليبولو الانجولى -- : --   سموحة – مصر

 

مباريات ودية

 

انتر ميلان  -- : --      فاتنس .. فى الساعة 5:30 عصراً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق