محافظ أسيوط ومدير الأمن يقدمان العزاء في الشهيد الرائد محمد صلاح

الأحد، 09 يوليو 2017 11:06 ص
محافظ أسيوط ومدير الأمن يقدمان العزاء في الشهيد الرائد محمد صلاح
ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط - هناء حسين

قدم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد محمد صلاح إسماعيل والذي استشهد في الهجوم  الارهابي الأخير في شمال سيناء وذلك بمقر إقامة أسرة الشهيد بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط.

رافق المحافظ اللواء عاطف قليعي مدير أمن اسيوط والعقيد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة والدكتورعواد أحمد سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الاوقاف وعضو مجلس النواب محمد حمدي دسوقي وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وقال محافظ أسيوط "نقف جميعا خلف قوات الجيش والشرطة سيف الوطن ودرعه في معركة تطهير سيناء لاقتلاع خلايا الإرهاب من جذورها أينما كانت"، وشدد على ضرورة اصطفاف الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة في معركتها ضد الإرهاب والدول الممولة والحاضنة والداعمة له، مشيدا بما وجهته قوات الدعم السريع من ضربات موجعة للمعتدين الإرهابيين والتى أسفرت عن مقتل العشرات من ال‘رهابيين الجبناء.

وأكد اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط أن مصر ستهزم قوي الشر وستتخلص من الإرهاب وأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيدنا إلا قوة وصلابة أمام وجه كل عدو، ولن تنال من عزيمة المصريين، وستزيدنا اصراراً على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره.

Picture1
 

Picture2
 

Picture3
 

Picture4
 
Picture5
 
Picture7
 
Picture8
 

Picture9
 

Picture10
 

Picture13
 
Picture14
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق