معتز مطر.. خادم السلطان العثماني

الأحد، 09 يوليو 2017 12:05 م
معتز مطر.. خادم السلطان العثماني
معتز مطر
إسراء سرحان

نسيان المصريين للمواقف السياسية المختلفة كان العباءة التي اختبأ تحتها الإعلامي الهارب في تركيا «معتز مطر»، فهو الذي أعلن تضامنه مع 30 يونيه، وهاجم الرئيس المعزول محمد مرسي، وشارك في اعتصام وزارة الثقافة ضد الوزير الأسبق الإخوانى، بل دعا مرسى للتنازل وعمل استفتاء شعبياً، إلا أنه حالياً، يعمل في قناة «الشرق» الإخوانية، والمعادل الموضوعي لقناة الجزيرة مباشر مصر بعد غلقها، يبث سمومه باستضافة مجهولين يسبون الشعب المصري الرافض لحكم الإخوان.
 
لم يكتف «مطر» بذلك بل عندما رأي الوضع في مصر (مش جايب همه)، ففر وراء وسائل إعلام إخوانية من تركيا وغيرها من الدول المحرضة ضد مصر، بحثاً عن الغنى والثراء الفاحش.                                                                               
 
أعتمد «مطر» في الفترة الحالية، علي موقف الهجوم علي مصر، والتحريض علي قتل جنود الجيش والشرطة، كسلم يصعد عليه ليصل للشهرة، ليخرج فى برنامجه على قناة الشرق، ليعلن عن شماتته فى دماء شهداء رفح. فهو بمثابة شيطان يحلل جرائم الإرهاب لصالح تركيا وقطر 
 
يذكر أنه أقيمت دعوى قضائية ضد «مطر» من قبل المحامي «طارق محمود»، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن الإعلامي الهارب معتز مطر الذي يعمل في قناة تدعى قناة الشرق ذات التمويل الإخوانى التي تبث من تركيا.               
 
وقالت الدعوى التي حملت رقم 38713 أن معتز مطر ومن خلال تلك القناة المـملوكة لجماعة الإخوان، دأب على بث تطاولات ووقاحات وبذاءات في حق كل المصريين.     
 
وأضاف أن المدعي عليه قام ببث أخبار كـاذبة وغير حقيقية ومضللة ضد مصر، وأتخذ من تلك القناة منبر يبث من خلاله الإرهاب والتحريض على القتل والعنف والتخريب بهدف إسقاط الدولة المصرية وقد دعا أعضاء جماعة الإخوان إلى حمل السلاح ضد الجيش والشرطة وذلك بهدف إسقاطها وبث الفرقة وزعزعة الاستقرار.                                                  
 
وطالب محمود في دعواه من هيئة المحكمة أن تصدر حكماً بإلزام الجهات الإدارية بإسقاط الجنسية المصرية عن ذلك الشخص الذي لا يستحق شرف حملها بعد قيامة بارتكاب كل تلك الجرائم بحق وطنه.

اقرأ أيضًا

المبشرون بإسقاط الجنسية.. آخرهم آيات عرابي ومعتز مطر وهشام عبدالله 

الحبس 3 سنوات للإعلامي «معتز مطر» لاتهامه بنشر أخبار كاذبة 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق