تعرف على كيفية الحجز فى مشروع "سكن مصر " للإسكان المتميز

الأحد، 09 يوليه 2017 01:53 م
تعرف على كيفية الحجز فى مشروع "سكن مصر " للإسكان المتميز
مشروع "سكن مصر "
هدى خليفة

أعلنت وزارة الإسكان عن تنفيذ مشروع جديد يحمل اسم "سكن مصر" للإسكان المتميز بالقاهرة الجديدة وعدة مناطق أخرى متميزة، كالعبور، والسادس من أكتوبر، والمنيا الجديدة، ودمياط الجديدة، العلمين الجديدة، ومدينة بدر، وغرب قنا، وغرب أسيوط .

وينشر " صوت الأمة ، تفاصيل هذا المشروع، وموعد الحجز، وسحب كراسة الشروط، والأماكن المميزة التي يتم طرح الوحدات السكنية بها :

حيث يبلغ عدد الوحدات المطروحة ضمن برنامج سكن مصر نحو 40 ألف وحدة، تبلغ مساحة كل وحدة 100 متر مربع، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات السكنية في موعد يتراوح بين عام وعام ونصف .

وسوف يتم تحديد سعر الوحدة السكنية تبعا للموقع الذي يتم طرحها به، وما يتعلق بها من نسب خاصة بالتميز، وتتراوح سعر الوحدة بين 320 ألف و400 ألف جنيه.

وتشمل الشروط الواجب توافرها في الراغبين في حجز الوحدات السكنية الخاصة بمشروع سكن مصر ألا يقل السن للمتقدم عن 21 عام وأن لا يكون قد سبق له الحصول على وحدة سكنية خاصة بالإسكان الاجتماعي، أو خاصة بدار مصر، ويتم السداد عبر طريقتين:

نظام تقسيط على خمس سنوات بدون فوائد، ودفع مقدم حجز خمسة وعشرون ألف جنيه

والمبادرة الخاصة بالبنك المركزي التي تتعلق بالتمويل العقاري للوحدات لمدة تبلغ خمسة عشر عام

و يبدأ موعد سحب كراسة الشروط من يوم الأحد الموافق العشرين من شهر أغسطس القادم، ويتم سداد مبلغ قيمته 200 جنيه قيمة كراسة الشروط التي تتوافر بالفروع الخاصة ببنك التعمير والإسكان

ويتم فتح باب الحجز وسحب كراسة الشروط من الساعة الثالثة عصرا وينتهي في السادسة مساءا، وتتوافر بكراسة الشروط كافة المواصفات، والأسعار، والمميزات، والمدن التي يتم طرح الوحدات السكنية بها، وطرق السداد الخاصة بكل وحدة على حدة.

كما سيتم فتح باب تقديم استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط، وسداد مقدم الحجز، يوم 3 سبتمبر المقبل، وينتهي موعد الحجز يوم 24 من نفس الشهر، ويستطيع من يرغب في التقدم لحجز وحدة من وحدات مشروع سكن مصر التوجه لأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان بداية من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة السادسة مساء .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م