محافظ مطروح: غلق مستودعات لبيع أسطوانات البوتاجاز

الأحد، 09 يوليو 2017 03:10 م
محافظ مطروح: غلق مستودعات لبيع أسطوانات البوتاجاز
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح غلق عدد 4 مستودعات لبيع أسطوانات البوتاجاز بمدينتي العلمين والضبعة لمدة 15 يوم وذلك لبيعه أسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر وعدم الالتزام المقررة بالأسعار 30 جنيه بالمستودع و 35 جنيه توصيل للمنازل ، مع إسناد حصة المستودعات المغلقة لأقرب مستودعات وشركة بوتاجسكو خلال فترة الغلق .
 
صرح بذلك السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح مؤكدا عن قيام حملة تموينية مكبرة بناء على توجيهات محافظ مطروح على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بمدينتي الضبعة والعلمين وقرية سيدي عبد الرحمن وأسفرت عن تحرير31 مخالفة تموينية متنوعة للمحلات التجارية والمخابز المخالفة بالإضافة إلى عدد 4 محاضر غلق للمستودعات البوتاجاز المخالفة بالبيع بأزيد من السعر المقرر وتم إحاله المحاضر للنيابة للنظر والعرض .
 
وأشاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بالجهود المبذول لمفتشي التموين في مراقبة المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز وملاحقة المخالفين لضبط الأسعار وذلك حرصاً على مصلحة المواطن في حصوله على السلع المدعمة من الدولة .
 
ووجه محافظ مطروح لمديرية التموين بالمرور المستمر علي المخابز ومستودعات البوتاجاز من قبل مفتشي التموين لضمان توفير الخبز المدعوم من الدولة بسهولة ويسر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق