11 موهبة سطعت في سماء بطولة أوروبا 2017 للشباب (فيديو)

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:00 م
 11 موهبة سطعت في سماء بطولة أوروبا 2017 للشباب (فيديو)
منتخب المانيا للشباب
وليد لطفي

 

 

شهدت بطولة اوروبا تحت 21 عام تألق بعض اللاعبين المميزين في صفوف منتخبات بلادهم وساهموا بأدائهم الرائع طوال ايام البطولة بتحقيق منتخباتهم لنتائج جيدة و انتصارات مهمة.

" صوت الأمة "  ترصد أبرز نجوم المستقبل في اوربا

 

جوليان بولرسبك ( هامبورج )

توج الحارس الالماني بجائزة افضل حارس في البطولة بعد قيادته لمنتخب بلاده نحو التتويج بلقب البطولة الثانية في تاريخ الماكينات الالمانية بعد عام 2009 .

وانتقل بولرسبك الي فريق هامبورج قادما من كايزرسلاوترن بصفقة بلغت 3 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

 

 

جيريمي تولجان ( هوفنهايم )

الجوكر الالماني متعدد الادوار في خط الدفاع كظهير ايمن وايسر وقلب دفاع ، ادى بطولة جيدة جعلته محط انظار بعض الاندية الاوربية المهتمه بضمه كتشيلسي الانجليزي ونابولي الايطالي.

 

ميلان شكرينار ( سامبدوريا )

 

قلب دفاع منتخب سلوفاكيا ونادي سامبدوريا الايطالي قدم مستويات مميزة برفقة المنتخب واستحق التواجد بقائمة المواهب بما يملكه اللاعب من قوة بدنية و قوة التحامات ومراقبة مهاجمي الخصوم.

ويمتلك اللاعب عرض رسمي من العملاق الايطالي انتر ميلان للعب بصفوفه اعتبارا من العام المقبل.

 

 

نيكلاس شتارك ( هرتا برلين )

 

لاعب اخر برز في صفوف المنتخب الالماني كقلب دفاع يجيد اداء الادوار الدفاعية بامتياز ويلعب ايضا بمركز خط الوسط الدفاعي.

ويمتلك اللاعب بعض العروض القوية من بايرن ميونخ وشالكة.

يانيك جيرهاردت ( فولفسبروج )

 

افضل ظهير ايسر في البطولة خاض الموسم الماضي ساهم رفقة زملائه بالمنتخب بتحقيق اللقب الأوربي الثاني بتاريخ بلاده و خاض مع فريقه فولفسبورج 29 مباراة في البوندسليجا و سجل هدفين بالموسم المنقضي.

ويسعى روما ونابولي الايطاليين للتعاقد مع جيرهاردت.

 

ماكسميليان ارنولد ( فولفسبورج )

 

لاعب وسط رائع يجيد التحكم بالكرة والتمرير ويستطيع اللعب في مختلف مراكز خط الوسط هجوما ودفاعا بنفس الجودة والقوة.

ويعتبر ارنولد هدف لكبار الاندية الالمانية المهتمه بضمه كالثنائي بوروسيا دورتموند ولايبزج المشارك في بطولة دوري ابطال اوربا الموسم القادم.

 

داني سيبايوس ( ريال بيتيس )

 

حصد اللاعب الاسباني الواعد جائزة افضل لاعب في البطولة المقامة على الاراضي البولندية كأحد اهم اسباب وصول المنتخب الاسباني للمباراة النهائية وعلى الرغم من خسارة اسبانيا للقب لم يمنع سيبايوس من استحقاقه للقب افضل اللاعبين الشباب في اوربا ومحط انظار كبار الاندية الاوربية كريال مدريد و برشلونة ويوفنتوس .

 

ماكس ماير ( شالكة )

 

صانع ألعاب منتخب ألمانيا والعقل المفكر وقائد هجمات الالمان قدم مستويات رائعة في البطولة التي قادته ليصبح أحد اهم لاعبي البطولة بشكل خاص واوربا بشكل عام.

وكان اللاعب قد رفض تمديد تعاقده مع شالكة ليفتح الطريق امام مفاوضات عديد الاندية المهتمة بالتعاقد معه ابرزها الثنائي الانجليزي ليفربول وتوتنهام هوتسبر.

 

ساول نيجويز ( اتليتكو مدريد )

 

محور خط الوسط في صفوف نادي العاصمة وهداف البطولة برصيد 5 اهداف ساهمت بوصول منتخب بلاده للمباراة النهائية .

ويعد اللاعب من ابرز المواهب الشابة في اوربا و مطمع لاكبر الاندية الاوربية كريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتيد مما دفع اتليتكو مدريد لتجديد تعاقده حتى عام 2026.

ماركو اسينسيو ( ريال مدريد )

 

لاعب وسط هجومي وأحد ابرز المواهب الكروية على مستوى العالم ولاعب لاغنى عنه في فريق المدرب زيدان قدم مباريات رائعة في بولندا ساهمت بتواجده في قائمة أفضل لاعبي البطولة وينظر له كأفضل خليفة  للبرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم العملاق الاسباني في السنوات المقبلة.

 

فيديريكو برنارديسكي ( فيورنتينا )

 

لاعب يجيد أداء الأدوار الهجومية كجناح ايمن وأيسر ومهاجم متأخر بصفوف المنتخب الايطالي ونادي فيورنتينا وأحد أبرز المواهب  في ايطاليا يمتلك قدم يسرى رائعة أهلته ليصبح اللاعب الأكثر طلبا من قبل القوى الأوربية العظمى في كرة القدم تشيلسي وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق