لغز إصابات «الشناوي» قبل المباريات المصيرية مع الزمالك والمنتخب

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 03:00 ص
لغز إصابات «الشناوي» قبل المباريات المصيرية مع الزمالك والمنتخب
الشناوي
وليد لطفي

يخوض الزمالك مباراته الأفريقية المرتقبة  والمصيرية أمام أهلي طرابلس مساء  اليوم بمعلب برج العرب ضمن الجولة الأخيرة بدوري الأبطال.

ويعد احمد الشناوي أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الأبيض ومنتخب الفراعنة وبالرغم من ذلك يمثل الشناوي لغز كبير في تكرار إصاباته قبيل المباريات الإفريقية الهامة والحاسمة.


« صوت الأمة » تستعرض أهم مطبات الشناوي في مشواره الإفريقي

·       مباراة كابس يونايتد

تردد علي لسان الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق إصابة الشناوي خلال معسكر الفريق الأبيض بزيمبابوي بنزلة برد حادة عقب وصول البعثة الخميس الماضي ولم يظهر الشناوي بالمستوي المعروف عنه وتلقت شباكه ثلاثة أهداف من كابس يونايتد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي وخاض الزمالك المباراة بقائمة تضم حارسي الشناوي وعمر صلاح الحارس الشاب بعد تخلف محمود جنش الحارس الثاني للفريق الأبيض عن السفر للإصابة.

 

 

·       مباراة صن داونز
 

وشهدت مباراة الذهاب بين الزمالك وصن دوانز في جنوب إفريقيا في نهائي دوري الأبطال العام الماضي والتي خسرها الزمالك بنتيجة 3/0 إصابة الشناوي في الدقيقة 62 وإقحام جنش مكانه والذي تألق بكأس مصر وساعد الأبيض في الحصول علي هذه البطولة تحت قيادة محمد حلمي.

 

·       مباراة مالي
 

شهدت المباراة الإفتتحاية لمنتخب الفراعنة وللحارس أحمد الشناوي في كأس الأمم الأفريقية بالجابون والتي أقيمت  أمام مالي إصابة الشناوي وإقحام كوبر المدير الفني للمنتخب عصام الحضري  أنذاك  وارجع المحللين إصابته لعدم تحمله للضغط العصبي .

 

 

·       مباراة مولودية بجاية
 

شهدت مباراة مولودية  بجاية في دور ال16 بدوري الأبطال الفريقي خرو الشناوي للإصابة في الشوط الأول وهو ما فسره البعض بالهروب في ظل الضغط الكبير الواقع علي الزمالك من الفريق الجزائري.

 

 

·       مباراة السنغال
 

وشارك الشناوي في مباراة منتخب مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية عندما أخطأ في الخروج والإمساك بالكرة وأحرزت هدف ليتعلل بعدها بالإصابة ويطلب تغييره في الدقيقة الثامنة وهرب أيضا من مباراة تونس في حقبة تولي شوقي غريب قيادة المنتخب.

ويحتاج الزمالك للخروج من عنق الزجاجة الفوز في مباراة أهلي طرابلس اليوم للحاق بغريمه الأهلي لدور ربع النهائي من دورى الأبطال.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق