7 لاعبين انطفأ بريقهم بعد الانتقال للقطبين (تقرير)

الخميس، 13 يوليو 2017 03:00 م
7 لاعبين انطفأ بريقهم بعد الانتقال للقطبين (تقرير)
عمرو بركات
حسام الحاج

صراع القطبين على اللاعبين الذين يتألقوا بشكل لافت للنظر سنة الحياة في الدوري المصري ولكن تأتى المفارقة العجيبة التي تدعو العقل للتأمل والتفكير أن عدد من هؤلاء النجوم سرعان ما ينطفأ بريقهم بالانضمام لكتيبة القلعة الحمراء أو البيضاء.

وحرص صوت الأمة أن تسلط الضوء في السطور التالية على أبرز هؤلاء اللاعبين.

محمد الشناوى

قدم الشناوى أداء طيبًا مع بتروجت ونال استحسان النقاد وبسبب تألقه انضم لصفوف المنتخب الوطنى وبات من الحراس المميزين الأمر الذى قاده للعودة إلى بيته الأهلى لتدعيم مركز حراسة المرمى ولكن فوجئ بعد الانضمام إليه بالجلوس احتياطيًا نظرًا لاعتماد الجهاز الفنى على شريف إكرامى.

الشناوي-1
 

أكرم توفيق

لاعب الوسط الواعد أكرم توفيق قدم أداء طيبًا مع إنبى ومنتخب الشباب في مركز الوسط المدافع وهو الأمر الذى قاد الأحمر للتعاقد معه لتدعيم خط الوسط ولكن اللاعب اكتشف أنه ضحية التجميد في صفوف الأحمر ولم يحصل على أية فرص منذ بداية الموسم الجارى.

18883-1
 

عمرو بركات
 

عمرو بركات خطق الأنظار خلال فترة احترف بين صفوف ليرس البلجيكى مما دفع الأهلى للظفر بخدماته وما أن انضم للأخمر حتى دخل متاهة النسيان وظل حبيساً للدكة.

amr-news
 

حسام باولو

وعلى نفس الوتيرة حسام باولو الذى اقتنص لقب هداف الدورى الموسمين الماضيين فى صفوف سموحة السكندرى مما دفع الزمالك الحصول على خدماته وما أن انضم للفريق الأبيض حتى جُمد على دكة الأبيض خاصة خلال ولاية البرتغالى أوجستو إيناسيو.

55555555555555
 

إبراهيم عبد الخالق

كان إبراهيم عبد الخالق أحد نجوم نادى سموحة قبل انطفاء بريقه لعدم تقديمه المستوى الذى يشفع له داخل الزمالك ما أدى إلى طلب الرحيل.

download

محمد سالم

يعد محمد سالم مهاجم الزمالك الحالي، أحد اللاعبين الذين انطفأ بريقهم بالانضمام للزمالك خاصة أنه كان أحد نجوم المقاولون العرب الصاعدين بقوة إلا أن دكة ميت عقبة أبعدته عن الصورة بشكل كبير ما جعله يقرر الرحيل.

66666666666666666666

رمزى خالد

كما أن رمزى خالد الذى أتى للزمالك عبر بوابة الاتحاد السكندرى كان جوكر فى القلعة السكندرية إلا أنه فى القلعة البيضاء دائماً ماكان خارج القائمة مما دفعه للرحيل إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة.

62027_Details
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق