هل يُدير إيناسيو مباراة القمة أمام الأهلى ؟

الإثنين، 10 يوليو 2017 12:08 م
هل يُدير إيناسيو مباراة القمة أمام الأهلى ؟
ايناسيو ومرتضى
حسام هيكل

بعد أن ودع  الزمالك البطولة الأفريقية رسمياً، أشتعل  فتيل رحيل إيناسيو مرة أخرى، وأصبح مصيره مجهول، لحين إعلان رئيس النادى مصيره النهائى بعد الجلسة المقرر أن يعقدها معه لحسم مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الإقالة أو تقديم استقالته.

لا أحد يثق فى بقاء  المدرب البرتغالى أجوستو ايناسيو مع الزمالك لفترة أخرى، رغم  تأكيدات رئيس النادى مرتضى منصور ببقائه بعد تعادله ايجاباً مع أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2/2 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الأخيرة من دورى الأبطال بملعب برج العرب. 

هناك سؤال يدور فى رأس جماهير الزمالك  هل يستمر ايناسيو مع الزمالك لإدارة مباراة القمة أم لا ؟

* متى توترت العلاقة بين مرتضى منصور وايناسيو ؟

بوادر الأزمة بين البرتغالى أجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادى، ظهرت بعد الخسارة الثقيلة من كابس يونايتد الزيمبابوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن بعدها مرتضى منصور إقالة إيناسيو من قيادة المارد الأبيض، ثم تراجع وقرر استمرار المدرب فى القيادة الفنية، لحين مواجهة أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الأخيرة من دورى الأبطال، إلا أن الفريق الأبيض لم ينجح فى تحقيق الفوز وتعاد بنتيجة 2/2  فى اللقاء الذى أقيم بملعب برج العرب.

* هل يرغب مرتضى فى بقاء ايناسيو مع الزمالك لإدارة مباراة القمة أم لا ؟

خرج مرتضى منصور للتأكيد على بقاء المدرب البرتغالى على رأس الجهاز الفنى، بعد خروجه من دورى أبطال أفريقيا، رغم أنه حمله جزء من الخروج الأفريقي بجانب اللاعبين، لكنه كشف عن نيته فى بقاء المدرب  ليدير آخر مبارياته هذا الموسم أمام الأهلى فى ختام مسابقة الدوري الأخيرة، على أن بعدها فترة فترة إعداد مع الفريق  للموسم الجديد.

* هل تضمن بقاء ايناسيو مع الزمالك حتى موعد مباراة الأهلى ؟

بالتأكيد لا شئ مضمون مع رئيس الزمالك، فالحال يتبدل سريعاً فرغم أنه خرج وأكد بقائه من الممكن أن تجد المدرب رحل عن الزمالك  خلال  الساعات القادمة، وبقائه وارد أيضاً لتكون فرصته الأخيرة بالنسبة أمام مرتضى الفوز على الأهلي خاصة أن يتفائل خيراً بالمدرب الذى يكسب الفريق الأحمر وربما تكون نقطة بداية جديدة له مع الزمالك.

* لكن ايناسيو يرغب فى الرحيل عن الزمالك !

ما ورد قيل على لسان ايناسيو من جانب مرتضى منصور، عندما قال: لن نفسخ تعاقدنا معه، لكنه هو من يريد ترك الفريق، وهو يتحمل جزء من خروج الفريق من البطولة بجانب العديد من اللاعبين المتخاذلين ولو أراد أن يكمل فترته معنا سيكون بجهاز جديد وبشكل تاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق