«الأسواق الحرة» تحقق 110 مليون جنيه صافي أرباح بنهاية مايو 2017

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:55 ص
«الأسواق الحرة» تحقق 110 مليون جنيه صافي أرباح بنهاية مايو 2017
وزير الطيران يفتتح فرع الاسواق الحرة
محمد زكريا

افتتح صباح اليوم شريف فتحى وزير الطيران المدني فرعاً جديداً لشركة مصرللطيران للأسواق الحرة بصالة الوصول الدولى بمبنى الركاب الجديد 2 بمطار القاهرة الدولي، وذلك في حضور صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة وورضا متولى رئيس شركة مصرللطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى 
 
ومن جانبه صرح صفوت مسلم أن مصرللطيران للأسواق الحرة تسعى للانتشاروالتواجد الدائم في صالات السفر والوصول تلبية لرغبات عملائها، حيث توفر لهم العديد من المنتجات العالمية المتنوعة بأسعار تنافسية، هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها باستمرار للعملاء.
 
وأضاف مسلم أن الفرع الجديد تم إنشاؤه على مساحة 500 م2 وقامت شركة مصرللطيران للصناعات المكملة بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران كاستشاري هندسي للمشروع. كما يجرى العمل حاليا على تنفيذ المراحل الأخيرة من الفرع الجديد بصالة السفر بنفس المبنى بمساحة حوالي 450م 2 والذي يتم تجهيزه وفقا لأعلي مستويات الجودة. 
 
ومن جانبه أشار رضا متولي إلي أن شركة الأسواق الحرة نجحت في تحقيق ١١٠ مليون جنيه صافي أرباح بنهاية شهر مايو ٢٠١٧ وبزيادة عن المخطط حوالي 300%، وأضاف متولي أنه فيما يخص قطاع الأسواق الحرة خلال الفترة القادمة فمن المستهدف في موازنة العام المالي 2017/2018 تحقيق فائض يصل إلى نحو ٢٠٠ مليون جنيه مصري، كما أنه من المقرر افتتاح فرع الأسواق الحرة لمصرللطيران في مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار سفكنس مع بداية تشغيلهم.
 
أكد متولي أنه جاري تنفيذ خطة تطوير مخازن الأسواق الحرة وتم الاستلام الفعلي للمخزن الفرعي بعد التطوير وتحويله لمخزن مبرد بالكامل لحفظ المنتجات، وجاري العمل بتطوير مخزن كسفريت ومخزن شرم الشيخ ومخزن الإيداع بالإسكندرية. بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات شراء عربات مبردة لنقل المأكولات بين المخازن ومعارض البيع.
 
وأوضح أنه تم البدء في إجراءات تحديث نظامITالمطبق بالشركة من خلال الاستعانة بأحدث الأنظمة المطبقة في نشاط الأسواق الحرة عالميا، الأمر الذي يعد نقلة نوعية في نشاط مصرللطيران للأسواق الحرة.  
                     
112
 

444
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق