عودة ريا وسكينة من جديد في سوهاج

الإثنين، 10 يوليو 2017 03:55 م
عودة ريا وسكينة من جديد في سوهاج
ريا وسكينة
أيمن صابر

أصبحت البلاغات العديدة عن اختفاء السيدات والفتيات بسوهاج ظاهرة واضحة ، وشبه يوميه بمراكز وأقسام المحافظة والأسياب عديدة ومتنوعة تنحصر ما بين الخلافات الزوجية، والمالية .
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارين منفصلين باختفاء سيدتين بدائرتي قسم ثان، ومركز جهينة، الإخطار الأول من العميد أحمد أبو عايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد تلقيه بلاغا من المدعو ريمون .  ر.  ك  34 سنة مصور ويقيم بشارع أسيوط  دائرة القسم بغياب زوجته مريانا 26 سنة ربة منزل ، وتقيم بذات الناحية عن المنزل ، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك ، اتخذت كافة إجراءات النشر عن المذكورة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2434 إدارى القسم لسنة 2017 ، وجاري العرض على النيابة العامة .
 
الإخطار الثانى من مأمور مركز جهينة يفيد تلقيه بلاغا من المدعو عاطف . ع .  أ 47 سنة لا يعمل ، ويقيم بناحية جهينة الغربية – دائرة المركز بغياب زوجته المدعوة بخيته . ح . م 39 سنة  ربة منزل – وتقيم بذات الناحية عن المنزل لوجود خلافات زوجية بينهما ، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .
اتخذت كافة إجراءات النشر عن المذكورة بأوصافها ، وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحرى في الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2280 إدارى المركز لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة  .
 اقرأ أيضا..
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق