«أورنچ مصر» تعلن الفائزين في تحدي كأس الشركات الناشئة

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:37 م
«أورنچ مصر» تعلن الفائزين في تحدي كأس الشركات الناشئة
أورنچ مصر
مروة الغول

أعلنت أورنچ مصر، بالتعاون مع جريفنووركس، عن الفائزين في تحدي كأس أورنچ للشركات الناشئة (Orange Start Up Cup)، بحضور الشباب المشاركين والمدربين ومسئولي شركه أورنچ مصر وجامعة النيل.
 
وتم تطوير وإطلاق منصة تحدى كأس أورنچ بنجاح لدعم وتشجيع شباب الرواد، بالإضافة إلى توفير فرص عمل من خلال الشركات الناشئة ونشر التوعية بالموارد المتاحة من أجل نمو ريادة الأعمال مما يتماشى مع حملة أورنچ للمسؤولية المجتمعية وتحقيقًا لرسالة «كمل حلمك».
 
وتركز المسابقة حول 6 مجالات تستخدم التكنولوجيا الحديثة: الألعاب، التكنولوجيا المالية، الزراعة، التنمية الحضرية، التعليم الرقمي، وتطوير التطبيقات.
 
تقدم للمسابقة 500 مشروع حيث تلقى المشاركين برنامج توجيهي وتدريبي حديث إلى دعم كامل من خلال التواصل مع قادة الصناعة ما يمهد لهم الطريق لبناء مشروعات وشركات مؤثرة.
 
 في نهاية البرنامج، تأهل للمسابقة النهائية 13 مشروعا وبعد عرض المشاريع على لجنة التحكيم، تم اختيار 5 مشاريع للفوز بجائزه أورنچ وقيمتها 50000 جنيه، وتخدم المشاريع الفائزة مجالات عديدة وهم: Bookra ،VetWork ،Widepot ،Imaginators ،Mermaid.
 
ومن خلال برنامج كأس الشركات الناشئة، تم تشجيع الرواد وحثهم على إنشاء مشروعات قابلة للنمو وتحقيق الإيرادات علاوة على تحويل أعمالهم إلى استثمارات جاهزة على مدار بضعة أشهر من التحكيم والتدريب والتحدي القائم على التوجيه، وتم تصميم هذا البرنامج خصيصًا كي يساعد في توسع الأعمال ونمو فرص العمل وحشد الشركات والحكومات وقادة المجتمع المحلي إلى جانب تعظيم فرص التنمية في كل مجتمع.
 
ومن جانبه، أعرب جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر عن سعادته قائلا: «تفتخر شركة أورنچ مصر بالإنجازات التي حققتها وبالتعاون مع كيانات عالمية ومحلية كبيرة مثل مؤسسة جريفنووركس وجامعة النيل، الأمر الذي يعكس استراتيجية أورنچ المتمثلة في الاهتمام بتدريب الشباب وتمكينهم للمنافسة في سوق العمل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق