محافظ البحيرة تستقبل محمود الجندي لإعداد أوبريت يحكي تاريخ المحافظة (صور)

الإثنين، 10 يوليو 2017 07:02 م
محافظ البحيرة تستقبل محمود الجندي لإعداد أوبريت يحكي تاريخ المحافظة (صور)
المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة ومحمود الجندي
البحيرة- عصام النجار

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بسرعة قيام مديرية الثقافة بالانتهاء من إنشاء قصر ثقافة أبو المطامير على الأرض المخصصة لهذا الغرض على مساحة 1200 متر بالمدينة، ويقوم يتنفيذه جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة كما وجهت بإنشاء حديقة للطفل على قطعة الأرض المثلثة الموجودة أمام مجلس المدينة والمطلة على قصر الثقافة.

جاء ذلك خلال استقبالها للفنان محمود الجندى، أحد أبناء مركز أبو المطامير لعرض تلك المطالب التى سوف تثرى الحياه الثقافية لأبناء المدينة مسقط رأسه.

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ الفنان القدير لأوبريت يحكى تاريخ محافظة البحيرة والمقومات التراثية والتاريخية والحضارية التى يتميز بها كل مركز من مراكز المحافظة وكذا إلقاء الضوء على أعلام المحافظة فى جميع المجالات الثقافية والفنية والدينية والعلمية.

ويشارك فى الأوبريت نخبة من الفنانين من أبناء المحافظة أمثال عبد العزيز مخيون، وفهمى الخولى، ومحمود الحدينى، وعزة بلبع، والموسيقار منير الوسيمى، إلى جانب فرق البحيرة للفنون المسرحية والشعبية والموسيقية.

وأكدت المهندسة نادية عبده، تقديم كافة أنواع الدعم المادى والمعنوى لتنفيذ هذا العمل على أن يتواكب مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى فى سبتمبر المقبل.

 

DSC_4073
 

 

DSC_4080
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة