بالصور.. تعرف على صفقات ميلان السبعة خلال الميركاتو الصيفى

الإثنين، 10 يوليو 2017 09:38 م
بالصور.. تعرف على صفقات ميلان السبعة خلال الميركاتو الصيفى
صفقات ميلان الجديدة
كتب عبدالعزيز طارق

أنهت إدارة ميلان الايطالى 7 صفقات حتى الأن خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ، فى إطار استعدادت الفريق للموسم الكروى الجديد 2017 / 2018 ، وأنفق النادى الايطالى حتى الأن ما يقارب 152 مليون يورو،بعد إعلان النادى، تعاقده رسميا المدافع الشاب أندريا كونتى قادما من صفوف فريق أتلانتا، خلال فترة الانتقالات الحالية  ، تعرض صوت الأمة فى التقرير التالى جميع صفقات ميلان السبعة التى أنهاها الفريق حتى الأن.


أندريا كونتى

نجحت إدارة ميلان فى الحصول على خدمات اللاعب كونتى خلال موسم الانتقالات الصيفية ، لمدة 5 سنوات حتى عام 2022 ، بصفقة بلغت قيمتها 24 مليون يورو.

يذكر أن أندريا كونتى يعد سابع صفقات نادى ميلان خلال الميركاتو الصيفى الحالى حيث سبقه بالتعاقد مع 6 لاعبين هم "هاكان أوغلو، أندريه سيلفا، ماتيو موساشيو، فرانك كيسى، ريكاردو رودريجيز، فابيو بورينى".

 

كونتى
 
 

هاكان تشالهان أوغلو
 

انتقل لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو من صفوف باير ليفركوزن الألماني الى صفوف ميلان ، بعقد مدته 4 سنوات بصفقة بلغت 25 مليون يورو ، ويمتاز النجم التركي بالدقة في التمرير الطويل والقصير ، وهو بارع في الركلات الحرة.

وشارك لاعب الوسط التركي صاحب الـ23 عامًا في 27 مباراة الموسم الماضي مع ليفركوزن بكل البطولات، وسجل سبعة أهداف، وصنع سبعة أهداف أيضًا.

 

هاكان
 


فابيو بوريني
 

تعاقدت إدارة ميلان مع فابيو بوريني، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادما من صفوف سندرلاند الإنجليزي، وذلك مقابل 5.3 مليون يورو.

 ورغم تسجيله 24 هدف فقط في الموسم الماضي رفقة سندرلاند الذي تذيل البطولة وهبط إلى تشامبيونشيب، إلا أن ميلان أصر على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 عاما والذي يمتاز بالمهارات الفردية.

 

فابيو
 

أندريه سيلفا

تعاقد الميلان رسميا مع البرتغالى أندرى سيلفا البالغ من العمر 21 عاما هداف بورتو البرتغالى مقابل 38 مليون يورو حتى يونيو 2022.

خاض أندرى سيلفا مع بورتو خاض 55 مباراة سجل فيها 24 هدفا وصنع سبعة أهداف ومع منتخب البرتغال سجل سبعة أهداف فى ثمانية مباريات ويعد سيلفا أول لاعب برتغالى ينضم للميلان منذ رحيل روى كوستا منذ 11 عاما ويعد سيلفا هداف منتخبات البرتغال السنية حيث خاض مع منتخبات ناشئين وشباب البرتغال 37 مباراة سجل فيها 28 هدفا .

 

أندريه سيلفا
 

ريكاردو رودريغيز
 

إنتقل ريكاردو رودريغيز الظهير الإيسر السابق لفريق فولفسبورج الألماني الى صفوف ميلان حتي عام 2021 ، وذكر الموقع الرسمي للفريق أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع اللاعب  بصفقة بلغت 18 مليون يورو.

 

ريكاردو رودريجز
 


ماتيو موساكيو

أعلن نادي ميلان الإيطالي بشكلٍ رسمي تعاقده مع المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو من فياريال، بعدما خضع للفحوصات الطبية فى مقر النادى بعقد حتى عام 2012 ، فى صفقة كلفت خزائن الميلان 18 مليون يورو.

 

ماتيو
 


فرانك كيسى

وقع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي قادماً من أتلانتا بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح  بصفقة بلغت 28 مليون يورو، ونشر النادي الإيطالي صوراً للاعب الوسط ذو الـ21 عاماً وهو يوقع على العقود مع الرئيس التنفيذي ماركو فاسوني بجانب جولة له في مبنى النادي "كازا ميلان".

 

كيسى
 
 
 
يذكر أن ميلان أنهى مشواره خلال الموسم الفائت فى المركز السادس برصيد 63 نقطة ، ليتأهل الى مرحلة التصفيات من منافسات الدورى الاوروبى لموسمه الجديد، ومن المنتظر أن تشهد الصفقات الجديدة تطوراً فى أداء النادى الفترة المقبلة فى ظل سعى الفريق للمنافسة على لقب الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق