نقابة المهندسين تطلق حملة إعلانية لمستشفى بدر (صور)

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:21 ص
نقابة المهندسين تطلق حملة إعلانية لمستشفى بدر (صور)
المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
آية دعبس

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن مجلس النقابة يعبر عن جموع مهندسي مصر ويعمل لصالح المهنة والمنتمين إليها بكل ديمقراطية وشفافية، مشيرا إلى أن قاعة عثمان أحمد عثمان بالنقابة دائمًا ما تشهد مناقشة كافة المشروعات والقضايا القومية للوصول إلى توصيات ونتائج تُسلم لأيدي المسؤولين في الدولة كروشتة للعمل بما فيها، وهو ما يعني أن النقابة على قدر المسؤولية، باعتبارها الاستشاري الهندسي للدولة في كافة المشروعات.

FB_IMG_1499722327614
 
FB_IMG_1499722342505
 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، أن مشروع المستشفى سيخدم كافة طوائف الشعب وليس قاصرًا على المهندسين فقط وأنها ستقدم الخدمات بتكلفة محدودة دون أي ربح، مضيفا: «ستكون الأولى في مصر في كل شيء، وشارك في تصميمها كافة الجهات الهندسية في مصر من خلال اجتماعات مستمرة خلصت بالخروج بمشروع أجمع المتخصصون على تميزه».

وأكد «النبراوي»، أن مجلس النقابة مستمر في مشاركته في كافة المشروعات الجادة للوطن دون استدعاء.

FB_IMG_1499722348848
 
FB_IMG_1499722345725
 

ومن جانبه قال المهندس محمد خضر، الأمين العام للنقابة، إن مستشفى المهندسين كانت مجرد فكرة، وأصبحت إنجازًا بعد نحو ثلاث سنوات، وهي هدية من النقابة للشعب المصري كله، خاصة وأنها ستكون لكل الناس وليس المهندسين فقط.

وأضاف أن النقابة قررت إبعاد ميزانية المستشفى عن صندوق المعاشات، مؤكدًا أن أعضاء هيئة المكتب قاموا بدور قوي ومتميز وهو دور مستمر حتى تخرج مستشفى نقابة المهندسين للنور.

FB_IMG_1499722359003
 

وأكد خضر، أن النقابة تبعث برسالة للشعب المصري مفادها أن العلاج مشروع قومي وهو أحد أهداف نقابة المهندسين.

ومن جانبه، أكد دكتور حماد عبد الله حماد، رئيس لجنة المستشفى أن الحلم هو بناء مؤسسة صحية على أعلى مستوى من الأداء والتكنولوجيا تعتنى بكل المصريين وكان الهدف منها مراعاة آدمية عناصر المستشفى وهو الشيء غير متوفر في أي مستشفى أخرى في مصر وهى (المريض – الطبيب - الخدمة - المعاونة – أهل المريض) والمعروف باسم 4 users.

وأضاف، أن لجنة دعم المستشفى كانت في انعقاد دائم ولقاءات لا تتوقف مناقشاتها لساعات طويلة للوصول إلى أفضل المقترحات والرؤى.


اقرأ أيضا:

اليوم.. مؤتمر لنقابة المهندسين لإطلاق الحملة الإعلانية لمستشفى بدر

أزمة في نقابة المهندسين بسبب النقل التعسفي.. محام يشتكي: «النبراوي» استبعدني لاعتراضي على مخالفات بأرض الغربية.. وآخر: أوقفني بعد 6 أيام من فوزه بالانتخابات.. والنقابة: نطور عوار الجهاز الإداري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة