النشرة المرورية .. كثافات مرورية بصلاح سالم وكوبرى أكتوبر

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:58 ص
النشرة المرورية .. كثافات مرورية بصلاح سالم وكوبرى أكتوبر
زحام مروري - أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت محاور وميادين القاهرة، ظهور معدلات سير طبيعية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، فيما تم نشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، بناءًا على تعليمات اللواء علاء متولي مدير المرور، اليوم الثلاثاء.
 
 
وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم أمام المتجه إلى المطار، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده اعلى محور العروبة، ونصحت الإدارة سائقي السيارات بالتوجه نحو محور النصر باتجاه مطار القاهرة .
 
 
كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال للمتجه من مدينة نصر حتى رمسيس، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو، ووزارة الخارجية، نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح حتي بداية القصر العيني.
 
 
وأصيب شخص اصطدمت سيارته بالحاجز الخرساني بكوبري أكتوبر بمنزل الحدائق ، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات ونقل المصاب إلى المستشفى، فيما يعمل محور الثورة ومحور المشير بشكل جيد، ونصحت الإدارة بتعديل المسارات للقادم من شرق القاهرة، وطريق السويس، والقاهرة الجديدة .
 
كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ونصحت إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.
 
 
كما عززت اليوم الثلاثاء الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين من تواجدها اعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء علاء  متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على إزالة أي اعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الاماكن التي يقصودنها.
 
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة، لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد و أداب المرور.
 
اقرأ أيضا:
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق