رئيس وحدة اجتماعية وزوجته يستوليان على 200 ألف جنيه في سوهاج

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 11:07 ص
رئيس وحدة اجتماعية وزوجته يستوليان على 200 ألف جنيه في سوهاج
اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج،
سوهاج- محمود مقبول

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج، برئاسة المقدم محمود حسني الشريف، من إلقاء القبض على رئيس وحدة إجتماعية وزوجته  بسبب  تزوير المحررات الرسمية، وصرف قرض من الشؤون الإجتماعية،  بأسماء أشخاص أخرين.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد بتقدم «سعودي . ن»  34 عامًا، عامل ويقيم بناحية الحواويش دائرة مركز أخميم ببلاغ أتهم فيه «صفوت .ج»،  57 عامًا، رئيس وحدة الحواويش الإجتماعية ويقيم بندر أخميم ،و«حنان.ر» 34 عامًا، حاصلة علي بكالوريوس خدمة إجتماعية، وتقيم بندر أخميم بالتزوير في المحررات الرسمية، وصرف قرض من الشؤون الإجتماعية، والتوقيع علي مستندات القرض بأسمه وأسم زوجته «أكرام . ا»، وهو الضامن دون علمهما.

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أكدت صحتها وقيام المتهمين بتكرار تلك العملية وتقاضي مبالغ مالية من كل قرض يتم صرفة والتربح من عملهما، حيث بلغت جملة المبالغ التي أمكن حصرها  200 ألف جنيه، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والمستندات التي تؤيد صحة الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3274 إداري مركز أخميم لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة العامة .

اقرأ أيضًا

ضبط 26 هاربا من تنفيذ أحكام في شمال سيناء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق