وزير التنمية المحلية يعترض على اسم قربة بالقليوبية: «يثير الاشمئزاز»

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 11:54 ص
وزير التنمية المحلية يعترض على اسم قربة بالقليوبية: «يثير الاشمئزاز»
هشام الشريف وزير التنمية المحلية
القليوبية - حسن عفيفى وسيد الخلفاوى

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، تغيير اسم قرية الحادثة إلى اسم آخر، مقترحا أن يكون اسمها السلام، أو قرية الخير أو الخيرية، مؤكدا أن اسم الحادثة يثير الاشمئزاز، جاء ذلك خلال كلمة الوزير في المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة المؤتمرات بالقناط الخيرية لاطلاق مشروع تشغيل الشباب.

وشدد الشريف على ضرورة الالتزام بهذا القرار، متوعدا المخالفين بتطبيق أحكام القانون وإزالة التعديات فور وجودها جاء ذالك خلال قيام الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقة الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية  صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات الزراعية بمحافظتى القليوبية والغربية.

ومن جانبة أعرب اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، عن استعداده لتنفيذ مشروع تطوير القناطر الخيرية بعد التنسيق مع الوزارات والهيئات المختصة ، للبدء في طرح المشروع على المستثمرين.

وأكد المحافظ انه اجتماع من قبل  مع عدد من أصحاب المكاتب الاستشارية الهندسية لعرض تصور ودراسة جدوى، لتطوير مدينة القناطر الخيرية.

وتشتمل دراسات  الجدوى على تطوير منطقة القناطر الخيرية بالكامل من خلال التركيز أولًا على عمل شبكة مواصلات نهرية متميزة ذات طابع أثري خاص، بالإضافة إلى طرح باقي المنطقة للمستثمرين لتطويرها وعمل جذب سياحي عالمي، من خلال إقامة المطاعم والكافيتريات والمناطق التجارية والمناطق الخضراء وإقامة المسابقات والعروض النهرية.

اقرأ أيضا

وزير الزراعة: قروض بفائدة ٥% لمشروع البتلو.. وتوفير الأعلاف مدعمة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق