جولة لجهة رقابية بمصانع المنطقة الصناعية بالفيوم

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:22 م
جولة لجهة رقابية بمصانع المنطقة الصناعية بالفيوم
الدكتور جمال سامي
الفيوم - رباب الجالي

قامت جهة رقابية بمحافظة الفيوم بجولة تفقدية علي مصانع المنطقة الصناعية بكوم أوشيم  وشارك في الجولة هناء عوض رئيس مجلس ادارة المنطقة الصناعية بكرم أوشيم.

شملت الجولة تفقد عدد من المصانع من بينهم الشركة المتحدة للمنتجات المعدنية والمسامير والتي تم انشائها عام 2009 وبدأت العمل رسميا عام 2010 وتبين.خلال الجولة ان المصنع يعمل به 250 عامل أغلبهم من محافظة الفيوم ويعملون علي 3 ورديات يومية.

وتبين ان المصنع ينتج المسامير ( الكويل والبلاستيك) مشيرا إلى أن 90 % من إنتاج المصنع يتم تصديره.للخارج لدول أمريكا وفرنسا واستراليا والمغرب والجزائر و10 % إنتاج محلي.

والمصنع بدأ عمله.ب 60 عامل حتي وصل الي 250 عامل جميعهم من محافظة الفيوم ورواتبهم تبدأ من 1200 ويتم صرف حافز إنتاج كل 3 شهور بالإضافة لحصولهم علي أرباح سنوية.

كما شملت الجولة تفقد مصنع الشركة الذكية للزجاج وتبين أن صاحبها سعودي الجنسية وخلال الجولة تفقد عضو الهيئة مراحل إنتاج الزجاج.

وقال المهندس احمد بهاء الدين مدير الانتاج بالمصنع إن المصنع يقوم بصناعة زجاج الواجهات والديكور ويتم تصدير الانتاج لدول السعودية والأردن والسودان كما يقوم المصنع يقوم حاليا بتصميم الواجهات الزجاجية وكافة انواع الزجاج للمتحف المصري الجديد في الرماية وفندق الماسة  بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه ناقش عضو الجهة الرقابية العمال وادارة المصنع في المشكلات التي تواجههم والتي انحصرت في تذبذب التيار الكهربائي بالمصنع الحديثة حيث ان المصنع يضم افضل المعدات واحدثها في صناعة الزجاج في مصر ولفت الى ان المشكلة يتم حاليا العمل علي حلها كما بالتنسيق مع مسؤل الكهرباء حيث سيتم.تركيب محولات جديدة بما يتناسب مع احتياجات المنطقة الحالية والمستقبلية.كما لفت الي انه تم حل مشكلات المياه بالمنطقة لحين انتهاء العمل بمحطة مياه طامية.

 

اقرأ أيضا

جهة رقابية بدمياط تتابع انتظام العمل بالمنطقة الصناعية لتحديد المعوقات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق