مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة أبو حمص

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:33 م
مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة أبو حمص
اللواء علاء الدين شوقي مدير امن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة

قام اللواء علاء الدين شوقي مدير امن البحيرة ، اليوم الثلاثاء، بتفقد مركز  شرطة ابو حمص واطلع على سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها.
 
ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل  كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار ، وكما ناقش بعضالمواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.
 
واجتمع مدير أمن البحيرة ، بالضباط والإفراد ،موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.
 
وشدد مدير أمن البحيرة، علي  حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات وسرعة الاستجابة للبلاغات.
 
وتفقد مدير أمن البحيرة، الخدمات الأمنية المعينة بداخل مدينة ابو حمص وناقش الضباط والأفراد حول إلمامهم بالمهام المنوطة بهم.
 
كما فجأ مدير أمن البحيرة، خدمات الأقوال الامنيه المعينة على الطريق الزارعى واضطلع سيادته على مقومات  الخدمات من حيث التسليح والمركبات ، وتحاور مع الضباط والقوات حول السيناريوهات المحتملة للأعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.
 
كما أوضح مدير أمن البحيرة ، للضباط والقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتامين الطريق الزراعي ودورهم الفعال في منع حدوث سرقة السيارات وخاصة السرقة بالاكراة وأيضا ضبط السيارات المحملة بالمواد الغذائية والسجائر المهربة وكم لها من اثر في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار أثناء سيرة على الطرق الزراعية السريعة إيماننا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ.
 
اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق