جولة لهيئة الرقابة الإدارية بالشرقية بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 05:06 م
جولة لهيئة الرقابة الإدارية بالشرقية بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان
المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان
الشرقية فتحية الديب

شنت هيئة الرقابة الادارية بالشرقية، حملة مكبرة على عدد من مصانع مدينة العاشر من رمضان،  للتعرف على طبيعة نشاطها  والمشاكل التي تواجهها  والمعدات والمنتج النهائى وأبرز الإيجابيات وتحديد المصانع المتعثرة، وأسباب ذلك وانسب الحلول والمقترحات لإعادة تشغيلها، اليوم الثلاثاء.
 
قاد الحملة  عضو هيئة الرقابة بالشرقية، وشارك فيها فريق عمل من جهاز مدينة العاشر من رمضان، وقد قامت الحملة بزيارة لمصنع للأثاث الفندقية والمكتبي الكائن بالمنطقة الصناعية الثانية، حيث قام عضو الرقابة بمناقشة رئيس مجلس إدارة الشركة الذي اكد ان الشركة تقوم بتوريد الأثاث للفنادق الكبرى بمصر، والدول العربية، والأوربية. 
 
وأن أهم معوقات العمل تتمثل في عدم توافر العمالة المدربة، رغم زيادة المرتبات وارتفاع أسعار المواد الخام ومستلزمات الانتاج بنسبة 50 % وعدم توافر مساحات الأرض اللازمة للتوسعة.
.
 
تم توجهت الحملة لمصنع شهير للأدوات الصحية وكبائن الحمامات  المقامة على مساحة 6 ألاف متر  بالمنطقة الصناعية الرابعة، حيث أوضح مدير المصنع انة يتم تصدير 80 % من الإنتاج الكلى للدول الأوربية والعربية، وقد ساعد ذلك على تجاوز العقبات الناتجة عن تحرير سعر الجنية وارتفاع سعر الدولار. 
مؤكدًا: ان أهم مشكلة تواجه المصنع هي عدم توافر العمالة الفنية المدربة .
 
اقرأ أيضا..
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق