للجمال مقاييس أخرى.. صاحبة أندر حالة جلدية في جلسة تصوير لتثبت أن الجمال للروح

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 06:00 م
للجمال مقاييس أخرى.. صاحبة أندر حالة جلدية في جلسة تصوير لتثبت أن الجمال للروح
سارة جيورتس
نهى طارق

لم تعد مقاييس الجمال التقليدية هي الفكرة السائدة الآن كما كانت من قبل فبدء العالم ينفتح بشكل أكبر على فكرة التنوع فنرى على منصات أسابيع الموضة عارضات يعانين من البهاق وآخريات صاحبات بشرة داكنة جداً واخريات يعانين من الحالة الطبية "البينو".
 
1
 

2
وعلى هذا النهج قررت سارة جيورتس ذات ال 26 عاماً أن تنشر صور جلسة تصويرها والتي ظهرت فيها أجزاء كبيرة من جلدها المترهل والتجاعيد التي غطت جسمها بالكامل.
 
سارة جيورتس التي تعيش في لوس أنجلوس شخصت حالتها على أنها مصابة بحالة جلدية نادرة وهي اضطراب في النسيج الضام الذي يتحكم في قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين والتي تسببت في ترهل جلد جسمها بالكامل وظهرو التجاعيد عليه".
 
4
 

5
 

6
 
ونشرت سارة صورها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلقت " كنت أشعر بخجل شديد من بشرتي وجسمي وكنت دائماً ارتدي ملابس تغطي جسمي قدر الإمكان حتى لا يلاحظ احداً التجاعيد والترهلات ولكن تغيرت طريقة تفكيري  في معايير الجمال عام 2015 فقررت أن أقدم قصتي إلى حملة لاف يور لين  وهو مشروع يشيد بنواقص المرأة".
 
8
 

9
 

11
 
 
أشاد القائمين على هذه الحملة بقصة سارة المفعمة بالطاقة الايجابية والقوة كما أشاد ماتبعيها على وسائل التواضل الاجتماعي بنظرتها لنفسها ولفكرة اختلاف مقاييس الجمال التي بالفعل أثبتته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق