نقابة المهندسين تعلن نتيجة الفائزين بتأشيرة الحج

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 09:29 م
نقابة المهندسين تعلن نتيجة الفائزين بتأشيرة الحج
نقابة المهندسين المصرية
آية دعبس

أعلنت نقابة المهندسين المصرية، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفائزين بالقرعة العلنية للمهندسين المتقدمين لتأشيرة الحج الممنوحة للنقابة.

حيث تمت إجراءات القرعة بقاعة عثمان أحمد عثمان، بحضور المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، والمهندس محمد النمر، وكيل النقابة، والمهندس عبد الكريم آدم، أمين الصندوق المساعد، ورئيس لجنة الرحلات، ومحمد عبد القوى، مدير عام إدارة العلاقات العامة والرحلات.

وفى كلمته، أوضح المهندس طارق النبراوى، أنه تم التواصل مع رئاسة الوزراء، لمنح النقابة عددا من تأشيرات الحج التي بلغت عشرين تأشيرة لهذا العام.

وأضاف: اجتمعت هيئة مكتب النقابة، وقررت أن يكون الاختيار بين المتقدمين من خلال قرعة علنية، وفقا لشروط منها أن لا يكون المتقدم أدى الفريضة وأن لا يكون عضوا منتخبا، وأن يكون متخطيًا سن الستين.

من جانبه، أكد المهندس محمد النمر، أن النقابة فى إطار نشاطها ودورها الخدمى قامت بما تستطيع للحصول على تلك التأشيرات رغم الصعوبات الخاصة بالحصول عليها، لافتًا إلى أن مجلس النقابة دائما يعمل تحت شعار «خدمة المهندس شرف وواجب»، مشددًا على أن أعضاء هيئة المكتب متطوعون لخدمة المهندسين.

فيما قال المهندس عبد الكريم آدم، إنه سيتم الاقتراع بين 97 متقدما تتوافر فيهم الشروط لاختيار 20 فائزا و10 متقدمين «احتياطى» فى حالة إذا لم يقم أحد الفائزين باستكمال الإجراءات.

وتمت إجراءات القرعة بشفافية مرئية للحضور وسط دموع الفرحة من الفائزين، وعقب الانتهاء من إجراءات القرعة، أكد المهندس عبد الكريم آدم، أن النقابة ستقوم بوضع برنامج لرحلة الحج من خلال مناقصة بين شركات السياحة لمن يرغب في الاشتراك من الفائزين تسهيلا عليهم.


اقرأ أيضا:

«المهن التعليمية» تنعي ضابط المعادي وتخاطب «التعليم» لإطلاق اسمه على أحد المدارس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق