عالم الدواء والتفاعلات الدوائية في دورة تدريبية بصيدلة سوهاج

الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:24 ص
عالم الدواء والتفاعلات الدوائية في دورة تدريبية بصيدلة سوهاج
جامعة سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

تنظم كلية الصيدلة بجامعة سوهاج الدورة التدريبية الصيفية فى علم الأدوية والسموم والتفاعلات الدوائية والتغذية العلاجية وذلك ابتداءا من السبت القادم ١٥ يوليو ولمدة ثمانية أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج.

واضاف الدكتور محمود الأمير المنشاوى عميد الكلية بأن فعاليات الدورة تأتى فى إطار رؤية الكلية ورسالتها نحو خدمة المجتمع وتطوير المنظومة الصحية والعلاجية للمرضى لتحقيق نسب شفاء عالية عن طريق طرح كل ما هو جديد فى عالم الدواء وطرق العلاج وتقليل الآثار الجانبية للأدوية وزيادة فاعليتها.

وأضاف المنشاوى أن المحاضرين فى الدورة التدريبية نخبة مختارة من الأساتذة المتخصصين بالجامعات المصرية والذين تستضيفهم الجامعة خلال تلك الفترة للإستفادة من خبراتهم فى هذا المجال وأضاف أن الفعاليات سيتخللها بعض الأنشطة والفعاليات الترفيهية بالإضافة إلى ورش عمل عن التنمية البشرية وتطوير الذات وذلك للخروج من ضغوط الدراسة التى مررت بها الطلاب خلال العام الدراسى وتأهيلهم لسوق العمل الصيدلى.

ومن الجدير بالذكر ان أولى فعاليات الأنشطة والفعاليات الطلابية للكلية قد بدأت منذ الخامس من يوليو بدورة التدريب الصيفي ووصف الأدوية الآمنة بدون روشتة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق