تموين الإسكندرية تضبط 98 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 11:10 ص
تموين الإسكندرية تضبط 98 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر
سجائر - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

كثفت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت دون ترخيص والسلع التموينية المدعمة.

وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة وأسفرت جهود الحملة، عن ضبط «س.ح»، 33 عامًا، المدير المسؤول عن محل لبيع المشروبات والعصائر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه  لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال الإتجار فى السلع التموينية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وكذا السلع مجهولة المصدر.

وتم ضبط «ص.ش»، 27 عامًا، المدير المسئول عن محل خردوات  بدائرة قسم الدخيله لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار في السلع الغذائية الغير صالحة للإستهلاك الأدميوتم ضبط عدد (460) علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر غير مسدده الرسوم  مجهولة المصدر بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للإستهلاك الأدمي ، وتحرر المحضر جنح قسم الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة.

كما تم ضبط «ع. م»، 60 عامًا، بائع مواد غذائية بدائرة قسم أول الرمل  لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار في السلع الغذائية غير الصالحة للإستهلاك الأدمي، وتم ضبط عدد 110 عبوة عسل نحل مجهولة المصدر. وغير مدون عليها ثمة بيانات تجارية محملة على السيارة رقم (ع ق أ مصر) حال قيامه بتوزيعها على المحال التجارية بدائرة قسم سيدي جابر - تحرر المحضر جنح قسم سيدي جابر. وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز من ضبط «ع.م»، 30 عامًا، سائق مقيم قرية التعمير الساحلي  دائرة قسم برج العرب المحكوم عليه في القضية جنح قسم شرطة الضبعة بأمن مطروح «إصابة خطأ»غيابياً بالحبس لمدة 6 شهور  بحوزته عدد (98950) علبة سجائر مجهولة المصدر مختلفة الأنواع أثناء قيادته السيارة  نقل إسكندرية، و تحرر المحضر جنح قسم كرموز  وجارى العرض على النيابة .

 و فى مجال ضبط السلع التموينية المدعمة، تم ضبط " ال. ع"- 60  سنة المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم  شرطة كرموز  لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال التصرف فى السلع التموينية المدعمه  وبالفحص ومقارنه رصيد الأرغفه المنصرفه من ماكينة صرف الخبز الآلية وكمية الدقيق الموجوده بالمخبز تبين قيامه بالتصرف فى عدد  5  أجوله من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% زنة الجوال  50 كيلو جرام بإجمالى وزن 250 كيلو جرام  ببيعهم بالسوق السوداء، وتحرر المحضر جنح كرموز  وجارى العرض على النيابه

اقرأ أيضا..

بلاغ للنائب العام لمخاطبة الجنائية الدولية لمعاملة تميم كـ إرهابي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق