ننشر تحقيقات النيابة في واقعة مقتل عامل بالشرابيه

الأربعاء، 12 يوليه 2017 02:09 م
ننشر تحقيقات النيابة في واقعة مقتل عامل بالشرابيه
جثة_ارشيفية
علي الديب

كشفت نيابة شمال القاهرة الكلية باشراف المستشار مازن يحيي المحامى العام الأول فى واقعة قتل عامل صديقه بعد وصلة مزاح بينهم بمنطقة الشرابية، أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة نشبت بين المتهم واحد جيرانه.
 
وأضافت التحقيقات ان المتهم كان يضع أمام المغسلة وسادة يجلس عليها، فاخذها جارة صاحب محل سوبر ماركت، وعندما طالبه بارجاعها مكانها رفض، فنسبة بينهما مشاداة كلامية تطورت إلى مشاجرة. وأشارت التحقيقات ان المجنى تدخل لفض المشاجرة، فعاجله المتهم بطعنة نافذة فى الصدر من الجانب الأيسر اسقطه قتيلا.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع أحمد نوار، أرض الشركة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين كل من سامح. س، 27 سنة، عاطل، وتوفي عقب إصابته بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسرى، وسيد. م، 23 سنة، عامل بمغسلة، بسبب المزاح تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها التي أدت إلى وفاته.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السكين المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا
ضبط 1715 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية في البحيرة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق