النيابة تطلب تحليل DNA لنجل عم قتيل «برميل» الصف

الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:23 م
النيابة تطلب تحليل DNA لنجل عم قتيل «برميل» الصف
تحليل - صورة أرشيفية
تهاني الحمايدة

أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف بسحب عينة من دماء أحد الأشخاص؛ لإجراء تحليل "DNA"، للتأكد من وجود صلة قرابة بينه وبين شاب عثر عليه مقتولاً وملقى جثته غير واضحة المعالم داخل "برميل" بمقلب قمامة بمركز الصف بجنوب الجيزة.

وكشفت التحقيقات، أن أحد الأفراد توجه لقسم شرطة الصف وأكد أن أحد أقاربه أختفى فى فترة مقاربة للفترة التى عثر فيها على جثة الشاب المقتول بالصف، وحرر حينها محضر باختفائه، مشيراً إلى تشابه المواصفات التى أعلنتها أجهزة الأمن عن الجثة مع مواصفات قريبه المختفى، وعليه تمت احالته للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

وكانت النيابة استمعت لأقوال عدد من الأهالى الذين عثروا على الجثة، والذين أكدوا فى التحقيقات، أنهم أثناء التخلص من بعض القمامة، فوجئوا بانبعاث رائحة كريهة من "برميل" بجوار مقلب القمامة، ما دفعهم إلى محاولة استطلاع الأمر، ففرغوا محتويات "البرميل" وفوجئوا بوجود بقايا هيكل عظمى لرجل تحللت أجزاء من جسده، فعلى الفور ابلغوا قوات الأمن التى حضرت الى المنطقة وفرضت كردون أمنى حول المنطقة التى عثر فيها على الجثة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه يبدوا فى العقد الرابع من العمر، ومقيد القدمين واليدين، ولم تتضح الأسباب الحقيقية للوفاة نتيجة لتحلل الجثمان، وعليه أصدرت النيابة بتشريح الجثمان، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 اقرأ أيضا

إخلاء سبيل مؤسس تنظيم «اتحاد الجرابيع»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق