إزلة 40 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بطهطا

الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:25 م
إزلة 40 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بطهطا
تعدي - صورة أرشيفية
أيمن صابر

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إزالة 40 حالة تعدي على مساحة 29 قيراط أراضي زراعية وأملاك دولة ناحية مركز ومدينة طهطا، وذلك في إطار جهود المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والحفاظ عليها، مشددا على ضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة .
 
وأوضح عدلي أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية قامت بعدة حملات مكبرة للنظافة والتجميل وتشجبر ودهانات أعمدة الإنارة وصيانة كشافات الإنارة بجميع قرى طهطا وتوابعها، مشيرا إلى أن العمل مستمر بقرية نزلة القاضي من صيانة لكشافات اللإنارة وتركيب لمبات موفره للطاقة وتشجير ودهانات، كما تم تجميل مدخل القرية .

كما تمت إزالة 3 حالات تعدي علي مساحة 3 قيراط بناحية الكوم الأصفر إزالة فورية ، وإزالة 22 حالة تعدي على مساحة 17قيراط 2 سهم في حملة مكبرة بناحية قرية الصوامعه غرب ، وقرية بنهو ، وكذلك ازالة ١٥ حالة على مساحة ١٢ قيراط ناحية قري الصوامعة والساحل .
وشدد المحافظ علي المتابع المستمرة وتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة التعديات في الاراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظا عليها ، والارتقاء بقطاع النظافة بالمحافظة.
 اقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق