خالد قمر ..والزمالك «تصالحني حبة ..وتخاصمني حبة»

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:00 ص
خالد قمر ..والزمالك «تصالحني حبة ..وتخاصمني حبة»
خالد قمر
وليد لطفي

خالد قمر واحد من المهاجمين المميزين فى الدورى المصرى لم ينجح فى أن يثبت نفسه بالقدر الكافى فى الزمالك فتمت إعارته لسموحة ومن بعدها الإتحاد السكندرى و قدم اللاعب مستوى جيدا جعل جماهير الزمالك تطالب بعودته ومن قبلهم مجلس الإدارة.

يعيش خالد قمر مهاجم نادي الزمالك والعائد من إعارة موسما واحدا لفريق الإتحاد السكندري حالة الارتباك بعد الأنباء التى تناثرت حول نية الإدارة البيضاء بإنهاء إعارته والعودة للقلعة البيضاء في ظل الضعف الهجموي للفريق.

" صوت الأمة" تستعرض قصة قمر مع الزمالك وماقدمه الزمالك لعودته

 * تعاقد قمر عام 2014

تعاقد الزمالك مع  خالد قمر فى صيف عام 2014 قادما من الشرطة عقب ظهوره  بمستوى متميز وانضمامه لمنتخب مصر ومشاركته أساسيا بتصفيات أمم إفريقيا 2015 وذلك بعد صراع مع النادي الأهلى الذى حسمه اللاعب بإبداء رغبته باللعب للأبيض وانضم وقتها في صفقة ثلاثية ضمت  أحمد دويدار والنيجيري معروف يوسف من الشرطة.

المشاركة الأولي

وفشل  خالد قمر فى فرض نفسه على تشكيلة الزمالك رغم بدايته القوية مع حسام حسن المدير الفنى مرورا بالبرتغالى باتشيكو بعد مجيء البرتغالى الآخر جيسوالدو فيريرا وبات احتياطيا دائما ولم يقدم ما يشفع له قيادة الهجوم الزمالكاوي في ظل التألق اللافت لباسم مرسيواحتلال مكانه في هجوم الزمالك و منتخب مصر وهو ما جعله يقبل بالإعارة مع فريق سموحة .

الإعارة الأولي موسم2015/2016

و قدم خالد قمر  بإنتقاله لنادي سموحة السكندري بدايات نارية ولفت الأنظار وقاده لهزيمة الأهلى الهزيمة الأكبر فى الموسم الماضي بنتيجة 3/0 فى استاد بتروسبورت رغم فوز المارد الأحمر بالدوري الممتازكان ويعود الفضل فيها لخالد قمر الذى أحرز هدفا من ركلة جزاء وساهم في صناعة الهدفين.

* نقض العهد

نقض الزمالك وعده مع خالد قمر بعد تعرض اللاعب إلي إصابة قوية وقطع الرباط الصليبي للركبة أدت لإبتعاده عن الملاعب لنهاية الموسم  وتهرب الأبيض برئاسة مرتضي منصور متخليا عن اللاعب خوفا من هبوط مستواه وشرط الزمالك في عودته خضوعه لفترة إختبار قبل اتخاذ قرار نهائي بالعودة او تجديد الإعارة وهو ما رفضه اللاعب.

* الإعارة الثانية

وافق خالد قمر علي الأنتقال لصفوف الفريق السكندري مطلع الموسم الجاري واستعاد مستواه بعد تألقه مع الفريق السكندري مما أعاد الأنظار داخل القلعة البيضاء للحديث عن عودته مجدداً

حيث انه يرتبط بعقد مع الأبيض لمد ثلاث سنوات  ينتهي في 2019.

* العروض الخارجية

وينوي خالد قمر  مهاجم الأتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك في خوض تجربة  احترافية جديدة بعيدا عن الملاعب المصرية ورفض العودة للأبيض وايضا عرض الدراويش بالحصول علي خدمات اللاعب علي سبيل الإعارة في الموسم القادم بعد العرض التونسي المقدم له

واقترب قمر من الإنضمام لأحد الأندية التونسية ورفض نبيل أبو زيد وكيل اللاعب والموجود حاليا في تونس الإفصاح عن اسم النادي  لحين اتمام الصفقة وانهاء المفاوضات.

* العودة للزمالك

يريد الأبيض عودة خالد قمر لتدعيم صفوف  الفريق في الموسم المقبل لسببين الأول تذبذب مستويات مهاجميه الحاليين باسم مرسي وحسام "باولو" والثاني ترشيد النفقات المادية .

يذكر أن خالد قمر ثاني هدافي الإتحاد السكندري برصيد 4 أهداف  خلف الكونغولي كاسنجو المنتقل حديثا للزمالك وساهم في صناعة 4 أهداف لكاسنجو من أصل 12 هدف احتل بيهم وصافة هدافي الدوري الممتاز هذ الموسمفي .   

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق