شباب دجلة يفرض التعادل الإيجابي على الأهلى في الشوط الأول (فيديو)

الأربعاء، 12 يوليو 2017 08:53 م
شباب دجلة يفرض التعادل الإيجابي على الأهلى في الشوط الأول (فيديو)
الاهلى ودجلة
حسام الحاج

فرض شباب وادى دجلة التعادل الإيجابى 1/1 على الأهلى بالشوط الأول وذلك فى المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد السلام ضمن منافساتربع نهائى كأس مصر.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، صبرى ررحيل، رامى ربيعة، مؤمن زكريا، عمرو جمال، باسم على، حسام غالى، سعد سمير، صالح جمعة، حسام عاشور، وميدو جابر.

 

فيما جاء تشكيل دجلة كالتالى: محمود رضا، أحمد العش، كريم ممدوح، محمد هلال، محمد أنور، محمد عبد العاطى، عمر مرموش، يوسف حسن، عبد الرحمن يوسف، بسام وليد، وإبراهيما نداي.

 

دخل الاهلى اللقاء بنشاط هجومى مكثف فى محاولة لفرض الشخصية اوانتزاع المباردة الهجومية فيما اكتفى ناشئو دجلة بالتدخل لإفسات الهجمات.

 

فى الدقيقة الـ23 فاجئ محمد أنور الأهلى بالهدف الأول فى الدقيقة الـ23 قبل أن يعود صالح جمعة فى الدقيقة ويحرز هدف التعادل فى الدقيقة الـ30.

شهدت الدقيقة الـ37 فرصة هدف ضائع من مؤمن زكريا بعد عرضية من باسم على ناحية اليمين ويقابلها مؤمن بتسديدة ع الطاير داخل المنطقة وانقاذ من حارس دجلة.

 

استمر هجوم الأحمر على لاعبى دجلة فى الدقيقة 40 بفرصة طيرة للأهلي بعد عرضية من صالح جمعه ناحية اليمين ويقابلها عمرو جمال بلمسة ع الطاير ولكن لم يسيطر عليها والى خارج الملعب ضربة مرمي.

 

تحولت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لهيمنة حمراء على الكرة وسط اضاعة العديد من الفرص وتألق حارس دجلة إلى أن انتهى الشوط بهذه النتيجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة