ضبط صاحب معرض سيارات وشريكه بالدقهلية يتاجران في العملات الاجنبية

الخميس، 13 يوليو 2017 12:13 م
ضبط صاحب معرض سيارات وشريكه بالدقهلية يتاجران في العملات الاجنبية
عملات
الدقهلية شريف الديب

القي ضباط مباحث جرائم الأموال العامة بالدقهلية، القبض على صاحب معرض سيارات وشريكه في نبروه يتاجران في النقد الأجنبي، وبحوزتهم كمية كبيرة من العملات الاجنبية والمحلية أثناء قيام شخص باستبدال العملات الأجنبية منهما.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى العقيد السعيد شعير رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، أكدتها التحريات السرية تفيد قيام كل من "حسن أ. م" 28 سنة، صاحب معرض سيارات في بندر نبروه والسابق اتهامه فى اربعة قضايا ( سرقة - مخدرات - خيانة امانة ) وشريكه "حامد ت. ا" 35 سنة بالإتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء خارج المصارف الشرعية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 88 لسنة 2003 الخاص بالنقد الأجنبي متخذين من معرض السيارات مسرحا لمزاولة نشاطهما غير المشروع.
 
و تم إعداد مأمورية ضمت ضباط الأموال العامة بالاشتراك مع وحدة مباحث نبروه، أسفرت عن ضبطهما وبحيازتهما 25 ألف دولار ومليون و283 ألفا و490 جنيها مصريا، و500 ريال سعودي، وآلة حاسبة.
 
كما تم ضبط "أسامة أ. ع" 50 سنة، موظف ومقيم بندر طلخا حال استبدال عملات أجنبية بعملة وطنية تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3710 لسنة 2017 إدارة نبروه.
 

اقرا ايضا

محافظة القاهرة تدفع بخط تجريبي للأتوبيس الذكي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة