الآيس كريم بقى بالمكرونة والفحم وبينور فى الضلمة.. تعرف على أشهر أنواعه حول العالم

الخميس، 13 يوليو 2017 05:00 م
الآيس كريم بقى بالمكرونة والفحم وبينور فى الضلمة.. تعرف على أشهر أنواعه حول العالم
ايس كريم
هند محمود

بمذاقه المثلج اللذيذ يحتل الآيس كريم مكانة خاصة لدى الكبار والصغار خاصة فى فصل الصيف، وقد ظهر مؤخرا أنواع عديدة وصيحات غريبة للآيس كريم تمكن بعضها من الانتشار والحصول على شعبية كبيرة لنكهتها الرائعة والبعض الآخر لشكله ولونه الغريب، وهنا نسلط الضوء على قائمة تضم أشهى صيحات الآيس كريم فى العالم.
 
1
 
1- آيس كريم الزهور:
يعتبر آيس كريم الزهور واحد من أشهر أنواع ذلك الحلوى المثلجة فى سيدنى، ليس فقط لنكهته المميزة ولكن للطريقة المبتكرة التى يتم تقديمه بها.
 
ويحظى آيس كريم الزهور بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وعادة ما يصطف الكثيرون أمام منافذ البيع لتناوله فى ليالى الشتاء الباردة من أجل الحصول على المتعة والسعادة.
 
2

2- آيس كريم الماكرون:
نوع آخر يجمع بين حلوى الماكرون الكلاسيكية والآيس كريم المصنوع على هيئة ساندويتش، ويتميز مذاقه بالتوازن بين النكهة والقوام وذلك بسبب إضافة منتجات الألبان الكريمية.
 
3
 
3- آيس كريم الفحم:
يعد آيس كريم الفحم إحدى أغرب الصيحات التى ظهرت مؤخرا، حيث قام أحد المتاجر الصغيرة فى لوس أنجلوس بصناعته، وقد جذب إليه الكثيرون من عشاق الآيس كريم لنكهته الرائعة التى تحتوى على الأرز والمانجو والكرز والشيوكولاته، بالإضافة إلى لونه الأسود الذى يشبه الفحم، والذى منحه الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
4

4- آيس كريم الإسباجيتى:
عادة ما ترتبط المكرونة الاسباجيتى بالأطعمة الحادقة حتى ظهر آيس كريم مصنوع من المكرونة الاسباجيتى ليكسر القاعدة، وقد ظهرت تلك الحلوى فى ألمانيا، وهو نوع جديد من الآيس كريم على شكل المكرونة الاسباجيتى والكاربونارا تقدم مع صوص أحمر وفانيليا السوبا اليابانية والنوتيلا والمكسرات.
 
5

5- الآيس كريم المضئ:
أحد أنواع الآيس كريم التى انتشرت مؤخرا، فبمجرد تذوق قطعة صغيرة منه  يضئ وذلك لأنه مصنوع من نوع من الكالسيوم تنشط جزيئات البروتين عند وضع اللسان عليها، ويصل سعره إلى 200 دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق