وزير الصحة: سيتم إجراء كافة العمليات بمستشفى بلطيم

الخميس، 13 يوليو 2017 02:01 م
وزير الصحة: سيتم إجراء كافة العمليات بمستشفى بلطيم
وزير الصحة
كفر الشيخ – محمد سليمان

قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بديوان عام محافظة  كفر الشيخ، بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، إن الخدمة الطبية في مستشفى البرلس الجديد ستكون خدمة ثنائية، ولكن الخدمة في مستشفى بلطيم ستكون خدمة ثلاثية، وستجرى به كافة العمليات الجراحية والخدمات الطبية.

وأضاف الوزير، أما الخدمة في مستشفى سيدي غازي المركزي ستكون خدمة بين الثنائية والثلاثية، مؤكداً أنه سيتم تطوير مستشفى فوه المركزي لتكون بها عمليات قسطرة قلب.

وأبدى الوزير تعجبه من رفض الأطباء العمل بمستشفى فوه المركزي، وطلب من الدكتورة لميس المعداوي معرفة عن السبب فتبين أن بُعد المسافة هو السبب الرئيسي لعدم رغبة الأطباء العمل بالمستشفى.

وأكد الوزير أن المستشفى الجامعي فخر لكل مواطن بالمحافظة وبالجمهورية والخدمة فيها ليست ثلاثية ولا رباعية ولكنها ستقدم خدمة طبية متميزة، مؤكداً أن وزارة الصحة ستشرف على المستشفى الجامعي لأن الصحة مسئولية الصحة ولكن إداريا تتبع جامعة كفر الشيخ ووزارة التعليم العالي.

وقال الوزير أنه صمم على تفقد المستشفيات بنفسه على الطبيعة ليوفر لها الأجهزة الازمة بالإضافة للتعرف على طبية تلك المناطق ، مؤكداً أنه مصمم على أن تعمل مستشفيات كفر الشيخ بكل طاقته، وتوفير الأدوية.

اقرا أيضا

وزير الصحة لأهالي كفر الشيخ: رئيس الوزراء أوصاني بكم.. وأنا أمين عليكم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق