محافظ جنوب سيناء يستقبل سفير أوكرانيا في شرم الشيخ (صور)

الخميس، 13 يوليه 2017 02:51 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل سفير أوكرانيا في شرم الشيخ (صور)
اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء السفير هنادي لاتي سفير أوكرانيا بالقاهرة أثناء زيارته لمدينة شرم الشيخ، وتناول اللقاء العلاقات المتميزة بين مصر وأوكرانيا على المستوى الحكومى والشعبى، وقدم المحافظ الشكر لأوكرنيا حكومة وشعبا على الدعم الأوكرانى لصناعة السياحة لمصر.

كما طالب المحافظ بتعزيز تلك العلاقات وتطويرها في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية والسياحية، وبحث عقد برتوكولات تآخى بين محافظة جنوب سيناء وإحدى المحافظات في أوكرانيا، وكذا طرح فكرة إنشاء قنصلية فخرية بشرم الشيخ، وإنشاء روابط للصداقة بين البلدين.

وأشاد السفير بالأمن والأمان في كافة ربوع المحافظة، وخاصة مدينة السلام، والحفاوة التى يقابل بها السائح الأوكرانى، فضلا على جمال الطبيعة وروعة الطقس، مؤكدا أن هذا سر عدم انقطاع السياحة الاوكرانية وزيادة أعدادها عاما بعد عام، ثم قام الطرفان بتبادل الهدايا التذكارية.

حضر اللقاء اللواء أحمد طايل مدير الامن و المستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة، واللواء عبدالفتاح حلمى المستشار الاعلامى للمحافظ والمتحدث الرسمى، وبعد اللقاء قام السفير بزيارة الى السوق التجارى القديم، زار من خلالها مسجد الصحابة وقام في اليوم التالى بزيارة إلى كتدرائية السمائيين بحى النور.

1 (3)
 
2 (2)
 

4 (2)

اقرأ أيضا

التأديبية تعاقب رئيس حي دار السلام و7 من معاونيه لتلاعبهم في قرارات الإزالة

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق