ثلاث مصريون في المركز الثالث بالتصنيف الدولي للتايكوندو لشهر يوليو

الخميس، 13 يوليه 2017 03:04 م
 ثلاث مصريون في المركز الثالث بالتصنيف الدولي للتايكوندو لشهر يوليو
تايكوندو
عمر مراد

 

أصدر الإتحاد الدولي للتايكوندو تصنيف شهر يوليو، و لا يزال اللاعبون المصريون يحتلون مراكز متقدمة في التصنيف، بعد إنتهاء منافسات بطولة العالم التي أختتمت يونيو الماضي بمدينة موجو بكوريا الجنوبية.

 

و رغم عدم حصول مصر على ميداليات ببطولة العالم إلا أن التصنيف الدولي للاعبي المنتخب الوطني لم يتأثر كثيرًا، و ذلك بفضل إنجازاتهم السابقة بالإضافة إلى تخطي معظم لاعبي مصر للأدوار الأولى ببطولة العالم، بينما تحسن تصنيف اللاعبين الجدد بشكل ملحوظ بعد نتائجهم ببطولة العالم و دخل بعض اللاعبين إلى التصنيف الدولي لأول مرة.

 

و احتل ثلاث مصريون المركز الثالث في التصنيف الدولي و هم : سيف عيسى (-٧٤ كجم)، صاحب المركز الخامس ببطولة العالم؛ و هداية ملاك  (-٥٧ كجم)، صاحبة برونزية أولمبياد ريو؛ و رضوى رضا (-٥٣ كجم)، صاحبة المركز الخامس ببطولة العالم.

 

 

في التصنيف الدولي للرجال بالإضافة إلى احتلال سيف عيسى (-٧٤ كجم) المركز الثالث، جاء معاذ نبيل (-٥٤ كجم) في المركز ال ٧. و احتل يوسف علي ( -٦٣ كجم) المركز ال ٩.

بينما تحسن ترتيب اللاعبين المنضمين حديثًا للمنتخب بعد مشاركتهم ببطولة العالم بشكل ملحوظ. حيث تحسن تصنيف عبد الرحمن وائل ( -٦٨ كجم) من المركز ١٨٥ إلى المركز ال ١٣٥. و تحسن تصنيف صلاح خيري (-٨٠ كجم) من المركز ١٣٣ إلى المركز ال ٩٥. و تحسن تصنيف محمد أيمن (+ ٨٧ كجم)، العائد إلى المنافسات بعد غياب عامان، من المركز ال ٣٩ إلى المركز ٣٦. و دخل محمد فرج (٥٨ كجم)، صاحب ال ١٧ عام لأول مرة في التصنيف الدولي حيث أحتل المركز ال ١٩٨.

 

و في التصنيف الدولي للسيدات بالإضافة إلى إحتلال رضوى رضا (-٥٣ كجم)، و هداية ملاك (-٥٧ كجم) المركز الثالث، فقد احتلت نور حسين عبدالسلام (-٤٩ كجم) المركز ال ٩. كما أحتلت روان رفاعي (-٦٢ كجم) المركز ال ١٤، و جاءت مايسون فاروق (-٧٣ كجم) في المركز ال ١٥ . بينما دخلت التصنيف لأول مرة الوافدة الجديدة للمنتخب حبيبة عصام (٤٦ كجم)، صاحبة ال ١٧ عام و احتلت المركز ال ٦٧.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق