رئيس مياه القناة يوافق على ربط خط منطقة أبوصوير بالخط الرئيسي

الخميس، 13 يوليه 2017 04:46 م
رئيس مياه القناة يوافق على ربط خط منطقة أبوصوير بالخط الرئيسي
شركة مياه
الإسماعيلية – جمال حراجى

وافق المهندس طه عبد اللطيف رئيس شركة مياه القناة على ربط خط منطقة مدرسة الزراعة بمدينة أبوصوير قطر 4 مليمتر على خط رئيسي قطر 8 مليميتر، وعمل دراسة لسرعة توصيل المياه لمنطقة البلابسة وعمل "بوستر رافع " إذا لزم الأمر لحل مشكلة البلابسة بالكامل.

جاء ذلك خلال  لقاء رئيس الشركة بالنائب أحمد شعيب عضو البرلمان وادوارد عبدالملاك من متابعة الخط الساخن بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشاد إدوارد عبد الملاك خلال اللقاء بالتطوير الذي تم فى محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي فيما يخص الخط الساخن خلال عام ونصف من حيث الـCALL CENTRE والانترنت وأجهزة الحاسب الآلي وبرنامج الـCMS لتجميع الشكاوى.

وأضاف إدوارد، أن الشركة القابضة حريصة على الانتهاء من السنتر المركزي على مستوى الجمهورية، يضم جميع شكاوى الشركات من خلال القابضة بنظام تكنولوجي مركزي،  فى المحافظات يربط بالخط الرئيسي فى الشركة القابضة ومن ضمن هذا البرنامج محافظات القناة.

وأكد العميد أحمد شعيب عضو مجلس النواب على تطور الخدمة بالشركة  لصالح المواطن وتسهيل توصيل مطالبه وشكواه.

وأشار عادل عبد المنعم المستشار الإعلامي إلى أن الخدمة الجديدة التى تم توفيرها بالشركة تمثلت فى إمكانية التواصل مع الخط الساخن بالموبايل مضافا إليها خدمة الواتس آب على رقم "01222221667".

ويشرف على الخط الساخن بالشركة كل من  فاطمة عادل مدير إدارة البرامج وأحمد عبد السميع مسئول الخط الساخن وبمتابعة من  المستشار الإعلامي  للشركة والدكتورة عبير خليل مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتوعية، الدكتور سيد جاد مدير منطقة أبوصوير.

 

اقرأ أيضا

لأول مرة.. عدد الراسبين في الثانوية العامة يتخطى الـ20 ألف طالب

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق