محافظ أسيوط يلتقي عددا من المسؤولين لإنشاء محطة مياه جديدة

الخميس، 13 يوليو 2017 05:36 م
محافظ أسيوط يلتقي عددا من المسؤولين لإنشاء محطة مياه جديدة
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط ـ هناء حسين

ناقش المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، فى اجتماع تحضيرى، الخطوات التمهيدية لإنشاء مشروع محطة مياه جديدة بحضور المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه أسيوط، والمهندس ناجى كساب، رئيس مجلس إدارة تكرير البترول، وممثلي شركة الكهرباء لمنطقة غرب، وممثلي شركة إنبي.

وبدأ اللقاء، بعرض تقديم من قبل شركة إنبي، الذي شارك فيه رئيس شركة مياه أسيوط، لإيضاح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمشروع وكذا بعض الحلول والبدائل التي سوف توضع في الخطة حيث إن شركة المياه هي الجهة المنوطة الإشراف على تنفيذ المشروع فنيا.

وقال «عبدالغفار»، إن هذا الاجتماع تمهيد لعمل بروتوكول تنسيقي للجهات المعنية والمنفذة للمشروع تحت إشراف ورعاية محافظ أسيوط الذي وجه تعليمات بسرعة تقديم المشروع بشكل رسمي والبدء في التنفيذ حال الانتهاء من الإجراءات التنسيقية.

وأضاف أن تكلفة المشروع الجديد تقدر بنحو مليار ونصف المليار جنيه تقريبا وأن شركة المياه سوف تبدأ فورا في بدء تنفيذ المقترحات الخاصة بدراسة موقع المشروع وقابليتها للعمل وذلك بالتنسيق مع الجهات المنفذة والمشاركة، مضيفا أن المشروع يضم خدمات مياه وصرف تخدم توسعات شركة بترول أسيوط، ومحطة كهرباء جحدم، والتجمع السكنى الجديد في منطقة الجورة ناحية إسكندرية التحرير.


اقرأ أيضا:

جامعة أسيوط: مصر تدفع ثمن الحفاظ قراراتها وإداراتها السياسية الحرة

إنشاء محطتي غاز طبيعي ومياه جديدة بمشروع الـ140 عمارة بأسيوط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق