بدء تسيير رحلات مصر للطيران إلى مطار العلمين بالساحل الشمالي.. الخميس

الخميس، 13 يوليو 2017 06:45 م
بدء تسيير رحلات مصر للطيران إلى مطار العلمين بالساحل الشمالي.. الخميس
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
محمد زكريا

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تقرر تسيير رحلتين من القاهرة إلى مدينه العلمين بالساحل الشمالى يومى الخميس والسبت من كل أسبوع وذلك اعتبارا من يوم الخميس القادم الموافق ٢٠ يوليو،  على أن يستمر تشغيل هذا الخط الموسمي الجديد حتى نهاية موسم الصيف فى ١٥ سبتمبر القادم وفقا للعرض والطلب.
 
وأضاف مسلم يأتى هذا في إطار خطة  لتشجيع حركة السياحة الداخلية والربط بين مدن الجذب السياحى بعضها ببعض داخل جمهورية مصر العربية، وتيسيراً على عملاء الشركة الذين يرغبون في قضاء أجازات الصيف و عطلات نهاية الأسبوع في منطقة الساحل الشمالي.
 
من جانبه أوضح الطيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية «اكسبريس»، أنه بإمكان العملاء الحجز من الأن علي هذه الرحلات بأسعار تبدأ من ٨٠٠  جنيه للاتجاه الواحد و تبدأ من ١٦٠٠ جنيه للذهاب والعوده غير شامله الضرائب والرسوم.
 
ويستطيع عملاء مصرللطيران التعرف على مزيد من التفاصيل والحجز من خلال مكاتب الشركة المنتشرة فى أنحاء الجمهورية أو الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على رقم ١٧١٧ من أي محمول أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من أي خط ارضي او زيارة الموقع الالكتروني egyptair.com.
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق