محافظ سوهاج: دخول مدينة أخميم منظمة اليونسكو والانتهاء من منطقة أثاث بطهطا

الخميس، 13 يوليو 2017 07:40 م
محافظ سوهاج: دخول مدينة أخميم منظمة اليونسكو والانتهاء من منطقة أثاث بطهطا
الدكتور أيمن عبد المنعم مع حزب مستقبل وطن
سوهاج - أيمن صابر و عبد الحى عطوان

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج والأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بسوهاج اليوم، الخميس، بديوان عام المحافظة لاستعراض عدد من المقترحات لحل المشاكل التي تواجه المواطن.

وأكد محافظ سوهاج على أهمية دور الأحزاب في دعم التنمية داخل سوهاج من خلال التنسيق مع أجهزة المحافظة المختلفة لنقل مشاكل المواطنين ورصد أي مشاكل تعوق حركة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الأحزاب السياسية والحركات الشبابية تمثل دورا هاما في نشر الوعي لدي المواطن، مؤكدا ترحيبه بأي مقترحات تساعد علي رفع مستوي المواطن السوهاجي وعلي أهمية أن يتخذ الشباب مظلة شرعية لطرح ومناقشة المشكلات التي تشغل المواطنين.

واستعراض الاجتماع عددا من المشكلات التي تم رصدها في الشارع السوهاجي في قطاعات التعليم والصحة والنقل والمرور والتموين بقري ومدن المحافظة، وأضاف عبد المنعم أنه تم تمويل عدد من المشروعات القومية في مجال الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والتعليم والصحة تقدر بـ 10 مليار و500 ألف جنيه وتم الانتهاء من بعض المشروعات وجاري الانتهاء من باقي المشروعات نهاية العام الجاري والتي ستساهم بشكل واضح في تحسين الخدمة التي تقدم للمواطن بنطاق المحافظة.

وأشاد بسام عبد العزيز الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج بسياسة الباب المفتوح التي يؤكد عليها المحافظ، وانه دائما ما يلتقي بالشباب والأحزاب السياسية ويؤكد علي دور المجتمع المدني في الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطن.

وأكد عبد المنعم للشباب أن المحافظة تسير بخطي ثابتة نحو إثبات ذاتها علي الخريطة الصناعية لما تحتويه المحافظة من إمكانات وكوادر مدربة، معلنا عن دخول مدينة أخميم ضمن منظمة اليونسكو العالمية لتمثيل مصر في الصناعات اليدوية وتراثها الأثري بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

وأضاف إننا في طريقنا للانتهاء من إنشاء منطقة أثاث بطهطا بتكلفة 195 مليون جنية والتي تضم أكثر من 200 هنجر وورشة، موضحا أن المنطقة ستكون متكاملة وتضم مدرسة للتعليم الفني ومجمع سكني للصناع وخطوط سيرفيس تربط المنطقة بالمدينة كما سيتم إقامة معرض دائم لعرض المنتجات.

 
 
 
مستقبل وطن 1
 
 

مستقبل وطن 2
 

 

مستقبل وطن 3
 
مستقبل وطن 4
 
مستقبل وطن 5
 
مستقبل وطن 6
 

 

مستقبل وطن 7
 

 

مستقبل وطن 8
 
مستقبل وطن 9
 
مستقبل وطن 10
 
مستقبل وطن
 
واقرأ ايضا:
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة