اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017

الخميس، 13 يوليو 2017 11:40 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017
فريق الزمالك
محمد محمود

شهد نادي نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها ، جنش و الشناوي تهربا من مباراة الجيش بكأس مصر، الزمالك يقهر الطلائع بثلاثية نظيفة ويضرب موعدا مع المصري بنصف نهائي الكأس.

 

الزمالك يقهر الطلائع بثلاثية نظيفة ويضرب موعدا مع المصري بنصف نهائي الكأس

 

حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد السلام ضمن دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر.

 

بهذه النتيجة سيواجه فريق الزمالك نظيرة المصري البورسعيدي بدور النصف نهائى كأس مصر و المقرر لها 9 من شهر أغسطس القادم.

 

 

مرتضى منصور: الشناوي وجنش تهربا من مباراة الجيش.. ويتآمران على إسقاط النادي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ثنائي حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم «جنش» تهربا من مباراة فريق الزمالك امام طلائع الجيش المقرر لها اليوم في التاسعه مساءاً في اطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

 

تعرف على نص رسالة مرتضى منصور للشناوى وجنش

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رسالة تحذير الي ثنائي حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمود عبدالرحيم «جنش» ، وأحمد الشناوي عبر الهاتف بعد تهرب الثنائي من لقاء اليوم أمام طلائع الجيش المقرر له في التاسعه مساءاً في الدور ربع النهائي لكأس مصر.

 

لشناوى :أعاني من إصابة بمزق في الظهر..ولست متمرداً على الزمالك

 قال أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، أنه ليس صغيرًا حتى يتمرد على ناديه،مؤكداً: " أعاني من إصابة بمزق في الظهر وحصلت على مسكنات وحقن أمس".

 

رمزى خالد يوقع للمصرى فى صفقة انتقال حر

 

 وقع رمزى خالد لاعب نادي الزمالك على عقود انضمامه لصفوف النادى المصرى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

قضى رمزى خالد الموسم الماضى ضمن صفوف نادي المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة موسم وقرر مسئولو ذئاب الجبل عدم تجديد الإعارة.

 

4 حراس معروضون على الزمالك لتعويض رحيل جنش

أبلغ البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك إدارة النادي الأبيض برغبته في الاستغناء عن محمود عبد الرحيم "جنش"

 

ايناسيو يرفض رحيل شيكابالا

قرر البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك عدم فكرة رحيل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

 

الزمالك يصرف جزءاً من مستحقات مايوكا قبل رحيله

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف جزء من مستحقات الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة رغم الاستقرار على رحيله خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

مجاهد يكشف أسباب خلافه مع أبوريده

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، أن الأهلى والزمالك يتحملان الجزء الأكبر من تأخر إنهاء مسابقتى الدورى وكأس مصر للموسم الجارى.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق