فتاه تقرر أن يكون فرحها "طبق الأصل" من زفاف المغنية "سلوناج".. نفس الصور والفستان

الجمعة، 14 يوليو 2017 07:00 م
فتاه تقرر أن يكون فرحها "طبق الأصل" من زفاف المغنية "سلوناج".. نفس الصور والفستان
الزفاف
نهى طارق

اعتادنا أن تكون حفلات زفاف المشاهير شيء من الاثنين أما سرى للغاية ولا يعرف أحد شيئا عنها، أو قد يكون مختلف ومثير ويجعل كل من شاهده أو سمع عن أخباره يتحدث عنه ويسعون إلى تقليده.
 
استطاعت المغنية  "سلوناج كنوليس" أن يكون فرحها مصدر إلهام لتنفيذ حفل العمر لكثير من الفتيات والتي استطاعت إحداهما أن تنفذه بالفعل.
 
1

"بريا شيلتون" هى فتاه تبلغ من العمر 24 عاماً اختارت أن يكون حفل زفافها طبق الأصل من فرح المغنية "سلوناج" الذي أقيم عام 2014 وقالت "بريا": "عندما كنت أفكر في حفل زفافى مع خطيبى تخيلت اليوم مختلف ليعبر عن قصة حبنا  فلم أجد أجمل وأرقى من فرح "سلوناج" لأنفذه".

2

وأضافت، خططت لتنفيذ حفل الزفاف قبلها بستة أشهر لأقنع أهلى بتنفيذ حفل زفافى غير التقليدى والعثور على فستان يشبه فستان "سلوناج" فلم أجد فقررت أن أصمم فستان طويل أبيض بفتحة رقبة وصدر مع تفصيل الكتف والظهر بشكل يشبه الرداء، كما ارتدت الوصيفات تصميمات قريبة جداً من تصميمات وصيفات "سلوناج" من فستانين قصيرة وطويلة وفساتين من قطعتين.

3

اختارت "بريا" مصور ليلتقط نفس صور فرح "سلوناج" بأوضاعهن المختلفة وأشارت: "بالنسبة لخطيبى فاختار ذقن زوج "سلوناج" الطويلة والذى قام بتطويلها قبلها بستة أشهر ليظهر بنفس الشكل".

3

ويذكر أن المغنية "سلوناج" تزوجت المخرج "ألان فيرجسون" فى حفل أقيم بكنيسة الثالوث المقدس فى "نيو أورليانز" في نوفمبر 2014 وارتدت فستان زفاف من تصميم "ستيفان رولاند".

4
 
5
 
6
 
7
 
6
 
7

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة