إدمان المحمول والتحدث بطريقة رسمية.. علامات تخبركما بقرب إنهاء العلاقة العاطفية

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:00 م
إدمان المحمول والتحدث بطريقة رسمية.. علامات تخبركما بقرب إنهاء العلاقة العاطفية
موبيلات - أرشيفية
هند محمود

بمجرد حدوث خطأ فى علاقتنا العاطفية نميل إلى إلقاء اللوم على شركائنا، إلا أن العلاقات العاطفية تتطلب طرفين لبنائها ومن المستحيل أن يكون هناك طرف مذنب دائما، وهناك علامات تخبرك أن علاقتكما ليست على ما يرام، وقد يكون السبب الرئيسى فى ذلك هو طريقة تفكيرك وتعاملك مع شريك حياتك، وذلك حسب ما ذكره موقع "برايت سايد".
 
1- مدمن لاستخدام الهاتف المحمول:
إذا كنت تقضى معظم وقت فراغك فى استخدام الهاتف المحمول فإن ذلك يؤدى إلى إفساد علاقتك بشريك حياتك، حيث ينصح العلماء باستخدام تطبيقات تساعدك على التحكم فى الوقت الذى تمضيه على الإنترنت مثل "Rescue Time".

2- غير قادر على ترتيب الأولويات:
انظر إلى جدولك اليومى فإذا كان مزدحم لدرجة أنه لا يحتوى على أنشطة شخصية، يجب أن تعيد ترتيبه وتضع للأنشطة الشخصية مكانة وأولوية على قائمة اهتماماتك، ويمكن لتطبيق مثل "Any Do" أن يساعدك على تحقيق ذلك.
 
3- لا يظهر الدعم لمن تحب:
عبارات الشكر لا تكلفك الكثير فهى أمر بسيط جدا لدرجة أن الكثيرون ينسونها، برغم من أن تلك العبارات يكون لها واقع السحر على شريك حياتنا، فالجميع يحتاج لسماع كلمات طيبة، لذلك تذكر ذلك الأمر جيدا وافعله بانتظام.
 
4- التحدث بطريقة رسمية:
عادة ما يتحدث الأشخاص المتحابون مع بعضهم بطريقة صريحة وصادقة، لذلك احرصا على تشارك مشاعركما وتفاصيل يومكما بطريقة مرحة وبعيدة عن الطقوس الرسيمة.
 
5- الغضب بسبب أمور لا تستحق:
لا تحاول إعادة تشكيل من تحب فالسمات الغريبة لشركائنا هى التى تجعلنا نحبهم، ومن الأفضل أن نجعلهم يرون نتائج أفعالهم بأنفسهم، فإذا كان زوجك يلقى جواربه فى كل مكان، أخبريه أن الجوارب لن تغسل إلا إذا وضغت فى مكان الملابس المتسخة وعندما تنفد جواربه، لن تضطرى لقول شئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق