دجلة يدرس التظلم على قرارا إيقاف «ميدو»

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:35 م
دجلة يدرس التظلم على قرارا إيقاف «ميدو»
ميدو

استقر مسئولو نادى وادى دجلة على تجهيز ملف من أجل التظلم على عقوبة لجنة المسابقات باتحاد الكرة، والتى جاءت بمعاقبة أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى، بالإيقاف 6 مباريات، وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد جماهير الأهلي فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى، فى دور الثمانية بكأس مصر، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

 

يأمل مسئولو دجلة فى تخفيف العقوبة على "ميدو"، خاصة أن عقوبة الإيقاف ستطبق على مباريات الموسم الجديد، الأمر الذى سيؤثر بالسلب على مستوى الفريق خلال انطلاقته بالدورى، مما يتعارض مع رغبة الجهاز الفنى والمسئولين فى المنافسة على المربع الذهبى، والتى تحتاج لانطلاقة قوية منذ البداية.

 

من جانبه أكد علاء نور، رئيس شركة الكرة بوادى دجلة، أنه سيتم التظلم على قرار الإيقاف والغرامة المالية، خاصة أنها عقوبة مبالغ فيها، لافتا إلى أنه سيتم إرسال ملف للتظلم لتخفيف العقوبة الموقعة على المدير الفنى.

 

جدير بالذكر أنه سبق إيقاف ميدو 4 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكام بين شوطى مباراة فريقه مع الزمالك فى 29 نوفمبر 2016 وتصريحاته فى وسائل الإعلام بعدها، وأيضا سبق تغريمه 20 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات عقب مباراة فريقه مع المصرى فى 8 مايو الماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة