معارك وغارات ليلية لطيران التحالف العربي على الحوثيين باليمن

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:48 م
معارك وغارات ليلية لطيران التحالف العربي على الحوثيين باليمن
طيران التحالف
وكالات

احتدمت المواجهات فجر الجمعة ، بين قوات الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى المدعومة من قوات التحالف العربى من جهة، ومسلحى جماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة أخرى فى محافظتى الجوف وصنعاء باليمن، وسط غارات ليلية لطيران التحالف بحسب سبوتنيك.
 
وأفاد مصدر عسكرى فى وزارة الدفاع بصنعاء لـ "سبوتنيك" بأن قوات الرئيس هادى نفذت عملية عسكرية على مواقع الحوثيين شرق مديرية المتون بمحافظة الجوف بهدف استعادة السيطرة على جبل العنبرة فى سلسلة جبال حام الاستراتيجية.
 
وأضاف المصدر، أن قتلى وجرحى سقطوا فى المواجهات التى لا تزال مستمرة وتدور رحاها فى محيط جبل العنبرة والتباب المحيطة به، والتى ساند طيران التحالف فيها الجيش اليمنى بتنفيذ 7 غارات على مواقع للحوثيين فى حام.
 
وفى تطور جديد، عقب سيطرة الحوثيين على مواقع عسكرية فى منطقة سدبا المطلة على مديرية الحزم مركز محافظة الجوف، قصف الحوثيون بصواريخ الكاتيوشا مواقع لقوات الرئيس هادى فى المديرية، ما أسفر عن وقوع ضحايا فى صفوف العسكريين.
 
وفى سياق الموضوع ، تشهد منطقة مزوية فى مديرية المتون، ومنطقة وقز فى مديرية المصلوب، مواجهات بين الطرفين، كما يتواصل القصف المدفعى المتبادل فى محيط معسكر السلان الذى تتمركز فيه قوات الجيش اليمنى، إلى ذلك تجددت المواجهات بين الحوثيين وقوات الرئيس هادى شرق صنعاء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق