الداخلية تستجيب لـ«صوت الأمة».. أمن قنا ينتفض لتطهير قرى السلاح والمخدرات و«الفقر الدكر»

السبت، 15 يوليو 2017 11:49 ص
الداخلية تستجيب لـ«صوت الأمة».. أمن قنا ينتفض لتطهير قرى السلاح والمخدرات و«الفقر الدكر»
وزاره الداخلية
هناء قنديل

استجابت وزارة الداخلية، لمناشدات الأهالي في محافظة قنا، لتخليصهم من كابوس سيطرة العناصر الخارجة عن القانون، والتي نشرتها "صوت الأمة"، ضمن تحقيق صحفي مصور من قلب قرى الحجيرات، والسمطة، وحمرا دوم، تحت عنوان: "هنا يسكن الإرهاب والفقر الدكر".

وشنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا حملة أمنية موسعة لتطهير هذه القرى، من تجار السلاح، والمخدرات، والعناصر الإرهابية، وتخليص المحافظة من الصراعات الثأرية بين عائلاتها.

واستهدفت الحملات بشكل رئيس جمع الأسلحة غير المرخصة، وضبط العناصر الخارجة عن القانون، والتي تحرض على تأجيج الصراعات الثأرية بين العائلات؛ لترويج تجارة الأسلحة المهربة.

وأكدت مصادر بمديرية أمن قنا، استمرار الحملات على قرى ونجوع قنا حتى تطهيرها بالكامل من جميع العناصر الإجرامية.

 وضبطت الحملة التي أشرف عليها، اللواء جمال عبدالباري، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، أكثر من 20 محكوما عليهم في أحكام قضائية قضايا مخدرات وقتل في خلافات ثأرية، وضبط 40 قطعة سلاح ناري وضبط كميات كبيرة من المخدر البانجو والحشيش والأقراص المخدرة،  كما تم نفيذ أكثر من 2500 حكم قضائي.

اقرأ أيضا:

رأس الإرهاب القبيح تطل من قنا.. الفتنة السياسية والقبلية تسقط الصعيد في قبضة داعش

هنا يسكن الإرهاب والفقر الدكر.. «صوت الأمة» تخترق مثلث الرعب فى الصعيد الجوانى.. سلسال الدم والانتقام عرض يومى.. لا وجود للدولة ورصاص الثأر يغلق المدارس.. حرب «أبو فتلة بيضا» مع «أبو فتلة سودا»

«السمطا»..جمهورية السلاح تحت سيطرة أباطرة الكيف

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق