تعرف علي 7 ميزات لايضيفها Whatsapp وموجودة فى تطبيقات الرسائل الأخرى

السبت، 15 يوليو 2017 01:30 م
تعرف علي 7 ميزات لايضيفها  Whatsapp  وموجودة فى تطبيقات الرسائل الأخرى
Whatsapp
لميس محمد

أصبح تطبيق واتساب في السنوات القليلة الماضية من أفضل الطرق للتواصل مع أصدقائك  والعمل والمنزل فى وقت واحد فى جميع أنحاء العالم، لكن لا تزال هناك بعض الميزات التي يفتقدها تطبيق الرسائل في العالم التى تعتبر من أهم الميزات المتواجدة فى تطبيقات منافسيه حول العالم.

لذلك سلط موقع " gadgetsnow" الضوء على  7 ميزات مفقودة في تطبيق واتساب التي قد تجدها عند منافسيه.

-          ميزة Stickers المتواجدة فى التطبيقات الأخرى مثل Facebook Messenger, Viber, Hike و غيرهم، التى تسهل عليك إرسالها بدلا من الرد على المتحدث بالكلمات.

-          ميزة GIF Selfie المتواجدة فى العديد من التطبيقات مثل Instagram ,  Facebook وغيرهم، التى يمكنك من خلالها تصوير نفسك فيديو قصير لمدة بضع ثوانى.

-          ميزة Private chats المتوادة فى تطبيقات مثل, Line, WeChat    Facebook Messenger والتى تتيح لك التحدث بحرية فيما تريد مع الشخص الأخر ومن ثم تختفى من نفسها.

-          ميزة Poke المتواجدة فى العديد من تطبيقات الرسائل، والتى يمكنك من خلال الضغط مرتين على الشاشة أن تقوم بعمل Vibration  عند الشخص الذى تقوم بمحادثته.

-          ميزة ​ ​ In-app wallet المتواجدة فى العديد من تطبيقات الرسائل، والتى يمكنك من خلالها إرسال واستفبال الأموال البنكية بسهولة.

-          ميزة ​ Live filters الموجودة على تطبيق مثل Snapchat المملوك لشركة واتساب فى الأساس، الذى يمكنك من وضع الـ filters على الصور الخاصة بك بعض التقاطها قبل إرسالها.

-          ميزة Auto reply الموجودة فى العديد من التطبيقات مثل Facebook Messenger, Google Allo التى تساعدك علىالرد سريعا على الرسائل التىترسل لك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق