الوطنية لحقوق الإنسان تنظم مؤتمرا فى فيينا لمكافحة الإرهاب

السبت، 15 يوليو 2017 04:52 م
الوطنية لحقوق الإنسان تنظم مؤتمرا فى فيينا لمكافحة الإرهاب
محمد عبدالنعيم
عنتر عبداللطيف

قال  المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان: إن المنظمة قد حصلت على التصاريح اللازمة من دولة النمسا لإقامة المؤتمر الدولى لمكافحه الارهاب بالعاصمة فيينا، بمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدني من دول الاورومتوسطي. 
 
وقال عبد النعيم: إن المؤتمر سيتم عقده بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الأمم المتحدة بفيينا في منتصف شهر نوفمبر القادم، والذي يهدف إلى محاربة التطرف الفكري ومناهضة موجه الإرهاب التي تجتاح العالم بأسره .
 
وأضاف «نعيم»: أن المؤتمر الدولي لمحاربة الفكر المتطرف ستهتم بالقاء الضوء علة اماكن وبؤر الإرهاب في كل دول العالم وسينتج عنها توصيات ملزمة للعمل بها من كافة المنظمات الدولية الحاضرة والراعية للمؤتمر حتى تنتقل للمرحلة الاخرى، وهو الضغط على كافة حكومات الدول الحاضرة للمؤتمر بتنفيذ التوصيات الصادرة عن منظمات المجتمع المدني الدولي .
 
وانتهى «نعيم»، بالقول أن وفدًا من المنظمة سيقوم بزيارات مكوكية لعدد من الدول العربية والأوروبية لتنسيق فعاليات المؤتمر ولحشد اكبر عدد من منظمات المجتمع الدولى فى كل دول العالم، ليصبح اكبر مؤتمر دولي من نوعه في محاربة الفكر المتطرف والإرهاب الدولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة