الأهلي.. مشاكل وأزمات قبل القمة 114

الأحد، 16 يوليه 2017 01:35 م
الأهلي.. مشاكل وأزمات قبل القمة 114
الأهلي
وليد لطفي

سيسدل الستار على موسم شاق عاشته الكرة المصرية في تمام الثامنة غدا الإثنين علي ملعب برج العرب في الإسكندرية بلقاء القمة الذي سيجمع بين الأهلي و الزمالك فبرغم اللقاء تحصيل حاصل بعد ان حسم الأهلي بطولة الدوري المصري لصالحه فاللقاء يُمثل بطولة خاصة بينهما وموعد ينتظره الجماهير في مصر والوطن العربي وافريقيا.

"صوت الأمة "ترصد أزمات الأهلي قبل القمة :-

* أحمد حجازي

أثار أحمد حجازى مدافع النادي الأهلى ومنتخب مصر أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية  بسبب تمسكه بخوض تجربة الاحتراف فى الدوري الإنجليزي بعد الموافقة على إعارته لنادي وست بروميتش الإنجليزى وخروجه من حسابات حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر لمباراة القمة 114 بسبب ارتباطه بموعد الفحص الطبي مع النادي الإنجليزي تمهيدًا لإعارته  لصفوف النادي الإنجليزي بداءً من الموسم القادم ويمثل الخسارة الأولي  للبدري قبل القمة.

* صالح جمعة

تأكد غياب صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء عن القمة 114 بعد إصابته  بإجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة الفريق الأخيرة أمام وادى دجلة بكأس مصر التى أقيمت مساء الأربعاء الماضى وفاز فيها الأحمر 4 / 1.

ويوجه صالح جمعة الصدمة الثانية للجهاز الفني للأحمر بعد حجازي و خروجه من قائمة القمة فكان البدري يعول عليه كثيرا في اللقاء خاصة عقب الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب في المشاركات الأخيرة.

* خناقة حسام غالي

دخل حسام غالي قائد الفريق الأهلاوي في  مشادة قوية مع حسام البدري المدير الفني بين شوطي مواجهة المصري البورسعيدي  بسبب اعتراض الأخير على تغييره واستبعاده عن مباراة الأهلي  امام القطن بدوري أبطال إفريقيا قبل ان يشترط سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة اعتذار اللاعب للعودة للمشاركة في المباريات وتوقيع عقوبات مالية من جانب الجهاز الفني وهو ما امتثل له حسام غالي .

ويزيد غالي الضغط علي جهاز البدري  قبل القمة 114 بعد الدفع به في مباراة الفريق امام دجلة في بطولة كأس مصر وتألقه  اللافت للأنظار ومساهمته في الصعود لنصف نهائي البطولة.

* عماد متعب

ويشكل القناص عماد متعب  مهاجم الأهلي ونجم منتخب مصر صداع في جهاز البدري  عقب طلب العمدة المشاركة في المباريات وتلوحيه بالرحيل عن الأحمر وامتلاكه عروض جدية لعدة أندية في الدوري الممتاز وعدم اقتناع البدري باللاعب وتفضيل مشاركة أجاي وعمرو جمال وقبلهم كوليبالي الهارب في المباريات .

ولا يشارك متعب مع الأهلي  سوي بضع دقائق برغم حسم الأهلي بطولة الدوري هذا الموسم  و رغم جاهزيته بدنيا وفنيا تسجيله هدفا في مباراة فريقه الأخيرة امام وادي دجلة في بطولة كأس مصر.

* محمد هاني

يواصل محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي مسلسل الضغط في الجهاز الفني بقيادة البدري  عقب طلبه الرحيل للإحتراف الخارجي علي غرار رمضان صبحي وتريزيجيه ومحمد صلاح

كون اللاعب يمتلك  الإمكانيات البدنية والفنية التي تؤهله للعب في الدوريات الأوربية وغضب البدري منه وعدم مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة في الكأس ولعب باسم علي بدل منه  وكان  له الفضل في الصعود للدور التالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق